عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديانج يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام منتخب السويس بالكأس

أليو ديانج
أليو ديانج

يقترب المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد بشكل أساسي في مواجهة المارد الأحمر غدًا أمام فريق منتخب السويس، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

ديانج يعود لتشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة منتخب السويس 

ومن المقرر أن يعوض أليو ديانج غياب عمرو السولية عن مواجهة الأهلي أمام منتخب السويس، بعد إصابة اللاعب في مباراة حرس الحدود بشد في العضلة الخلفية، حيث سيخضع لفحص طبي من أجل تحديد مدة الغياب عن صفوف الفريق. 

حسين الشحات يقترب من تجديد عقده مع الأهلي 

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التجديد للمارد الأحمر لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصة بعدما ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حسين الشحات عقد جلسة بالأمس مع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، كما تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة إلى محمد الشحات شقيق اللاعب ووكيل أعماله».

وأضاف المصدر: «واستقرت جميع الأطراف على تجديد عقد حسين الشحات مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم مقبلة، حيث من المقرر أن يتم توقيع العقود خلال الأيام المقبلة، لكن حتى هذه اللحظة لم يوقع اللاعب على أي عقود خاصة بتجديد تعاقده». 

كولر يرفض التفريط في ثنائي الأهلي بالصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، رفض التفريط في خدمات محمود متولي ورامي ربيعة مدافعي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه التليفزيوني مساء أمس: «مارسيل كولر قرر عدم التفريط في خدمات أي مدافع متواجد في النادي الأهلي معادا أيمن أشرف، خاصة رامي ربيعة أو محمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف: «كولر يرى أن محمود متولي ورامي ربيعة عندما يتم إشراكهم في المباريات يكونوا جاهزين للمواجهات بشكل رائع في أوقات صعبة ويكون لهم دور كبير، والأهلي من الممكن أن يتعاقد مع مدافع جديد سواء محلي أو أجنبي حتى بعد رفض رحيل رامي ربيعة أو محمود متولي». 

تابع موقع تحيا مصر علي