عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي لتعويض رحيل كانسيلو

تحيا مصر

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتعزيز دفاعه ويفكر في ضم اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشار تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيب جوارديولا، المدير الفني لـ سيتي طلب ضم المغربي الذي ينتهي تعاقده مع العملاق الباريسي في صيف 2026.

وأوضح التقرير أن حكيمي سيكون خيار الفريق لتعويض رحيل جواو كانسيلو المرتقب.

تصريحات جوارديولا عن كانسيلو

وأصبح مستقبل جواو كانسيلو، خارج مان سيتي إذ صرح بيب في وقت سابق قائلا: "قررنا رحيل كانسيلو ولم نهتم إلى أين سينتقل، حتى لو أراد الانتقال لمانشستر يونايتد الذي يعد غريمنا".

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إنه لم يمنع انتقال جواو كانسيلو إلى برشلونة كما قال مدرب البلوجرانا تشافي هيرنانديز.

وتحدث جوارديولا لصحيفة "سبورت" الإسبانية قائلًا: "لقد تم تضليل تشافي، إن الأمر بعيد عن الواقع". 

وواصل جوارديولا: "لقد قررنا رحيل كانسيلو ولم نهتم إلى أين سينتقل، حتى لو أراد الانتقال لمانشستر يونايتد الذي يعد غريمنا".

واختتم جوارديولا: "لا أقول إن تشافي يكذب لكن تم تضليله، انتقال جواو إلى بايرن ميونيخ لأنهم أرادوا ضمه، لم نحصل على عرض من برشلونة".

بقية التقرير 

وأكمل التقرير أن تعاقد حكيمي مع باريس يجعل من الصعب رحيله، لكن سيتي سيقدم عرضا كبيرا من أجل ضم لاعب مناسب لفريق جوارديولا خاصة أنه بعمر 24 عاما وفي أفضل فتراته وسيساعد الفريق على الهيمنة الأوروبية أكثر.

وخاض حكيمي 39 مباراة الموسم الماضي بقميص سان جيرمان مسجلا 5 أهداف وصنع 6.

وانتقل حكيمي بصفقة تقدر بـ 68 مليون يورو في صيف 2021 من إنتر لباريس وتوج بـ 3 ألقاب خلال موسمين.

لاعب ريال مدريد وبوروسيا دورتموند السابق، لعب لإنتر الإيطالي وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري بعد غياب 11 عامًا. 

تقرير ريليفو

وأكد تقرير من شبكة "ريليفو" الإسبانية على أن اللاعب المغربي لا يشعر بالراحة أبدًا في باريس سان جيرمان ولم يشعر بدعم النادي له خلال الأشهر الأخيرة في ظل أزمته في قضية اتهامه بالتحرش. 

وعلى الرغم من ذلك فإن حكيمي يعرف أن مسألة رحيله عن سان جيرمان لن تكون سهلة، وأشار التقرير إلى أن حكيمي يرغب في العودة لصفوف فريقه السابق ريال مدريد. 

تابع موقع تحيا مصر علي