عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحدد سقف رواتب اللاعبين للموسم الجديد

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، في وضع سقف للتعاقدات الجديدة التى سوف تنضم حديثًا لفريق نادي الزمالك، بحيث قرر مجلس إدارة نادي الزمالك وضع حد أقصى للرواتب السنوية للاعبين، بهدف خلق جو هادي ومستقر داخل غرف خلع الملابس للفريق.  

مجلس إدارة الزمالك يحدد قيمة رواتب اللاعبين للموسم الجديد

وضع مسئولو نادي الزمالك، سقف لمستحقات اللاعبين خلال الموسم الجديد بهدف خلق حالة من حالات الاستقرار داخل غرف خلع الملابس سواء للاعبين القدامي واللاعبين المنضمين حديثًا للفريق، بحيث حدد مسئولي الزمالك مبلغ 10 مليون جنيه بحد أقصي كراتب سنوي لأي لاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، وصرف مجلس إدارة نادي الزمالك مبلغ 10 مليون جنيه للاعبين قبل مباراة فاركو في الكأس، والتى أنتهت بفوز كبير لنادي الزمالك بثلاثة أهدف مقابل هدف.  

ويرغب نادي الزمالك في وضع ضوابط صارمة داخل غرف خلع الملابس خلال الموسم المقبل لمنع حدوث أي خلافات بين اللاعبين بشأن تفاوت أجور بعضهم داخل الفريق الفترة المقبلة. 

اللجنة الفنية للزمالك توصي بعودة مصطفي فتحي 

وفي سياق متصل توصي اللجنة الفنية لفريق نادي الزمالك، بعودة مصطفي فتحي في حالة إستغناء فريق التعاون السعودي عن اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل ، لاسيما وان الفريق لم يدع القسط الأخير في الصفقة بقيمة 400 دولار لصالح نادي الزمالك. 

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة بصفقات سوبر حسب الاحتياج الفني للكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، لاسيما وأن مسئولي نادي الزمالك يرغبون في إستقرار أوضاع الفريق مع أوسوريو، بحيث استطاع المستشار مرتضي منصور في تجديد عقد اللاعب سيف فاروق جعفر، وإنهاء تجديد عقد المثلوثي بالإضافة إلي استمرارسيف الدين الجزيري. 

بن شرقي يقترب من العودة إلى الزمالك 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أمير مرتضى منصور يتواجد حاليًا في دولة الإمارات من أجل حسم صفقة أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، حيث يقترب الفارس الأبيض من استعارة اللاعب من نادي الجزيرة الإماراتي للإنضمام لصوف الزمالك في الموسم المقبل».  

تابع موقع تحيا مصر علي