عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توليها منصب المدير الفني لمهرجان الجونة.. تامر حبيب يهنئ ماريان خوري: خبر حلو أوي

تامر حبيب
تامر حبيب

حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة المخرجة والمنتجة ماريان خوري، بعد توليها منصب المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حبيب عبر فيسبوك

وكتب تامر حبيب: ياه من زمان مافيش خبر حلو.. وده خبر حلو قوي ويفرح قوي ، مبروك على العزيزة الجميلة مريان خوري مهرجان الجونة.. وألف مبروك على مهرجان الجونة الغالي ماريان خوري.

ماريان خوري مدير فني لـ مهرجان الجونة السينمائي

وسبق وأن أعلن مهرجان الجونة السينمائي تولي المخرجة والمنتجة ماريان خوري منصب المدير الفني للمهرجان، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: يسعد الجونة السينمائي الإعلان عن المدير الفني الجديد للمهرجان في دورته السادسة، حيث وقع اختيار إدارة المهرجان على المنتجة والمخرجة ماريان خوري، وهذا يتماشى مع الاستراتيجية التي يتبناها مهرجان الجونة السينمائي في توفير المزيد من الرعاية والدعم لصناعة السينما.

وتابع: تمتلك ماريان سيرة ذاتية غنية، حيث أنتجت أكثر من 30 عملاً درامياً ووثائقياً، حازت على جوائز في مهرجانات إقليمية وعالمية، وتم اختيار فيلمها الأخير احكيلي للمشاركة في الدورة 32 من مهرجان أمستردام الدولي للأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الجمهور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عام 2019.

إشادة تامر حبيب بمسلسل جت سليمة

وعلى صعيد آخر، حرص السيناريست تامر حبيب الإشادة بمسلسل جت سليمة، وموهبة الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب: المسلسل ده بالنسبة لي مفاجأة سارة جدًا، متعوب عليه في كل تفاصيله، أحداث وخيال السيناريو ممتعة وذكية ورشيقة وشيقة، الصغير والكبير بيبقى مبسوط وهو بيتابع، فيه اهتمام إخراجي واضح وبمزاج ومن غير كروتة ولا حجة أنه كوميدي ولايت والزنقة ورمضان والوقت زي ما كل الزملاء بيقولوا.

وتابع: الديكور، الاكسسوارات، الملابس، الصورة، المونتاچ، كلمات والحان الاغاني، الاستعراضات، الموسيقى التصويرية، المونتاچ، وطبعًا التمثيل والهارموني بين الشخصيات، ايفيهات ذكية وكوميديا راقية ورايقة.

تابع موقع تحيا مصر علي