عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتغنى بقدرات فيرمينو: يستطيع فعل كل شئ على الملعب

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن زميله السابق البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي رحل عن الريدز بعد نهاية عقده، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 8 سنوات.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريق ليفربول: "فيرمينو لديه القدرة على فعل كل شيء في اللعبة، وأيضًا يُضحي بنفسه من أجل الفريق". 

وأضاف محمد صلاح: "إنه يلعب فقط للفريق، إنه لا يهتم حقًا بتسجيل هذا القدر من الأهداف، إنه يريد فقط الاستمتاع بلعبته ولعب كرة القدم فقط ويريد الفريق أن يفوز".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه أحد الأشخاص المحبوبين للغاية، الجميع يحبونه، إنه هادئ حقًا ويبتسم دائمًا، وكما قلت من قبل، عندما ترى شخصًا يضحى بنفسه من أجل الفريق، ترى الجميع يحبه هنا".

مشوار فيرمينو مع ليفربول 

لعب فيرمينو 362 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسجل 111 هدفًا وصنع 79 وتلقى 17 بطاقة صفراء.

وحتى الآن لم يُعلن البرازيلي فيرمينو عن وجهته المقبلة مع اهتمام من جانب ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد رحيل كريم بنزيما مهاجم الملكي إلى اتحاد جدة السعودي.

وكشفت جريدة ميرور:" إن نادي النصر السعودي يحاول إغراء اللاعب البرازيلي بعرض مالي قوي لا يقاوم".

ومن المقرر أن ينتهي عقد فيرمينو مع ليفربول بنهاية هذا الموسم، ويمكنه التفاوض مع أي فريق والتوقيع له بدء من يناير المقبل، على أن ينتقل إليه بداية الموسم المقبل مجانًا. 

فيرمينو يعلق على استبعاده من قائمة منتخب البرازيل 

وكان كتب فيرمينو، تويتة عبر حسابه الرسمي، في ذلك الوقت”:  مررت من هنا لأقول شكراً لكم على جميع رسائلكم الجميلة".

وتابع: “ كأس العالم حلم لكل لاعب، ولكن لم تسير الأمور معي كما تخيلت أو حلمت، ولكن يمكنني أن أنظر إلى الوراء بأنني أمتلك قلباً طيباً ”.

وأضاف: “ أغتنم هذه الفرصة هنا لأعبر عن احترامي وأهنئ جميع المستدعين، كان ومازال سيظل شرفا لي الدفاع عن بلدي ، ولكن أبقى هنا واثقاً من  أن الله لديه الأفضل بالنسبة لي، وأتمنى أن تتحقق السداسية”.

وأتم: “ ولأنني أعرف تدابير الله، فهو يخطط لازدهارك وليس لإيذائك، يخطط لاعطائك الأمل والمستقبل”. 

تابع موقع تحيا مصر علي