عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: إدارة باريس سان جيرمان تطالب مبابي بتحديد مصيره خلال أيام

تحيا مصر

نشرت عدة تقارير صحفية إسبانية، عن موقف إدارة نادي باريس سان جيرمان النهائي، من رحيل لاعب الفريق الكروي الأول، كيليان مبابي، ومستقبله مع النادي الباريسي، مبابي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو عام 2024 وهناك بند يتيح له التمديد لعام إضافي حتى يونيو 2025.

قصة مبابي 

 أخبر مبابي ناديه أنه لن يُفعل خيار التمديد وسيلتزم بالبقاء حتى نهاية الموسم القادم، وهو ما أعلنه رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

ريال مدريد يترقب الموقف، وهو ما ناقشته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إذ أكدت أن الملكي حتى الآن لم يتواصل بشكل رسمي مع مبابي أو باريس سان جيرمان بعد الأنباء الأخيرة، لكنه أكثر من يتابع الأمر.

ما قالته التقارير الإسبانية 

التقارير الإسبانية أكدت أن باريس سان جيرمان أخبر مبابي أنه إذا لم يُجدد سيتم عرضه للبيع في الصيف الجاري، ولن يتم انتظاره حتى الموسم المقبل، والكرة الآن في ملعبه، لكنه لن يستمر الموسم المقبل إذا لم يُمدد عقده.

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان يُدرك تمامًا أن مبابي في حالة وصوله إلى يناير دون تجديد عقده، سيوقع لـ ريال مدريد بدون مقابل، وحينها لن يحصل النادي الفرنسي على أموال من الصفقة.

ناصر الخليفي تواصل مع كيليان مبابي، وأخبر اللاعب الفرنسي برغبة النادي في تجديد عقده أو على الأقل تفعيل بند التمديد لعام إضافي حتى يونيو 2025، لكن موقف نجم موناكو السابق كما هو، أنه يريد الاستمرار حتى نهاية عقده الحالي فقط.

وانتشر فيديو لأحد من جماهير ريال مدريد مطالبًا فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد والإتيان باللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي وقال له بيريز سنتعاقد مع مبابي الصيف المقبل، مما تسبب في انتشار الغضب داخل الإدارة الفرنسية. 

تصريحات ماكرون

إيمانويل ماكرون في تصريحات نقلتها إذاعة "RMC" الفرنسية: "ليس لدي أي معرفة عن موقف مبابي الآن، لكنني سأحاول الضغط من أجل استمراره في باريس سان جيرمان".

تصريحات ماكرون تؤكد أهمية مبابي لكرة القدم الفرنسية، بعدما جلب لهم بطولة كأس العالم 2018، ثم خسر نهائي 2022 بركلات الترجيح رغم تسجيله هاتريك. 

تابع موقع تحيا مصر علي