عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: النصر السعودي يقترب من التعاقد مع جريزمان

تحيا مصر

يستعد نادي النصر السعودي للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، انطوان جريزمان، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أتليتكو مدريد، ويواصل تحركاته الجادة لحسم عدة صفقات من أوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، إذ بدأ نادي النصر ثورة الأندية السعودية في الانتقالات، بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي.

ولم يكتفي النادي السعودي بذلك، إذ يتحرك لضم اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، ويسعى للحصول على توقيع مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.

بالإضافة إلى ذلك، يرغب النصر في التفاوض لضم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، وفقًا لما قالته شبكة "فوت ميركاتو".

خطوات التعاقد مع جريزمان

يملك جريزمان شرطًا جزائيًا مع أتلتيكو مدريد بقيمة 25 مليون يورو، وهو لا يعد مبلغًا ثمينًا بالنسبة للنادي السعودي، ولن يكون عائقًا في مفاوضاته لضم الفرنسي.

 

أوضح التقرير إلى أنه تم بالفعل عقد اجتماع بين القادة السعوديين وممثلي أنطوان جريزمان في لندن في الأيام الأخيرة لدراسة الأمر ومدى استعداد اللاعب لقبول العرض.

بيع جريزمان سيكون مكسبًا لأتلتيكو مدريد على الجانب الإقتصادي إذ سيتخلص من راتب كبير وفي الوقت ذاته ثمن الصفقة سيساعده على حسم تعاقدات خلال سوق الانتقالات. 

مسيرة جريزمان المستقبلية

وذكرت تقارير أن ذلك قد يكون له عواقب على مسيرة جريزمان الدولية ككل، حيث يفكر مهاجم أتليتكو مدريد الآن في مستقبله الدولي، في ظل اعتزال العديد من أبناء جيله، فمنذ خسارة فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 أعلن كريم بنزيما وهوجو لوريس ورافاييل فاران وستيف مانداندا اعتزالهم الدولي. 

يذكر أن جريزمان ومبابي هما الثنائي الوحيد في الفريق الحالي الذي لعب كل مباراة في آخر نسختين من كأس العالم.

من جهته، دعم هوجو لوريس قائد فرنسا السابق، مبابي ليخلفه كقائد للفريق أثناء حديثه إلى قناة TF1. 

رقم جريزمان في كأس العالم 

تخطى جريزمان لاعب منتخب فرنسا رقم تيري هينري صاحب الـ 27 صناعة وزين الدين زيدان صاحب الـ 26 صناعة من قبله.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل لربع النهائي بعد الفوز على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي