عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن تجديد عقد ياسر إبراهيم مع الفريق حتى 2025

تحيا مصر

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.

الأهلي يعلن تجديد عقد ياسر إبراهيم مع الفريق حتى 2025

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع  محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

الأهلي يجدد تعاقده مع رامي ربيعة

وكان قد أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع  محمود الخطيب رئيس النادي.

ويعد رامي، واحد من ناشئي النادي الأهلي، الذين حصدوا العديد من البطولات مع الفريق، من بينها تتويجه ب 5 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يقترب من تجديد تعاقده مع حسين الشحات 

كما اقترب النادي الأهلي، من الإعلان عن تمديد تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات، لمدة 3 سنوات، وذلك بعدما اقترب عقد اللاعب من الانتهاء.

وجدد الشحات، تعاقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي.

وكانت قد انتشرت بعض الأنباء التي أفدات باقتراب الشحات، من الرحيل عن القلعة الحمراء، لكن اللاعب وقع بالفعل على عقود التجديد، بعدما عقد جلسة مع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مساء أمس الجمعة.

واحتفل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ31 فهو من مواليد 21 يونيو 1992، حيث يعيش اللاعب أزهى فترة في حياته الكروية خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11

تابع موقع تحيا مصر علي