عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد حسين الشحات لمدة ثلاث سنوات قادمة

تحيا مصر

 أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد حسين الشحات، لاعب الفريق، لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي

واحتفل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ31 فهو من مواليد 21 يونيو 1992، حيث يعيش اللاعب أزهى فترة في حياته الكروية خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11. 

شارك حسين الشحات مع النادي الأهلي في 172 مباراة بمختلف البطولات، سجل الشحات 39 هدفًا وصنع 42 هدفًا، حصل على بطولتين للدوري المصري، وبطولتين للسوبر المصري المحلي، وبطولتين للسوبر الإفريقي، و3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس مصر. 

وقدم الشحات، مستوى مميز رفقة الفريق الأحمر، خلال النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل 4 أهداف، وكان له أكثر من تمريرة حاسمة صنعت الفارق مع الفريق في تلك البطولة.

كولر يرفض التفريط في ثنائي الأهلي بالصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، رفض التفريط في خدمات محمود متولي ورامي ربيعة مدافعي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه التليفزيوني مساء أمس: «مارسيل كولر قرر عدم التفريط في خدمات أي مدافع متواجد في النادي الأهلي معادا أيمن أشرف، خاصة رامي ربيعة أو محمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف: «كولر يرى أن محمود متولي ورامي ربيعة عندما يتم إشراكهم في المباريات يكونوا جاهزين للمواجهات بشكل رائع في أوقات صعبة ويكون لهم دور كبير، والأهلي من الممكن أن يتعاقد مع مدافع جديد سواء محلي أو أجنبي حتى بعد رفض رحيل رامي ربيعة أو محمود متولي». 

تابع موقع تحيا مصر علي