عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديما بياعة تفجرها: زوجي لا يمانع تجسيدي مشاهد حميمية

ديما بياعه _ أرشيفية
ديما بياعه _ أرشيفية

كشفت الفنانة  ديما بياعة عن موقف زوجها أحمد الحلو من تقديمها المشاهد الحميمية فى الأعمال الفنية.

تحيا مصر يرصد تصريحات ديما بياعه. 

تصريحات ديما بياعه


وقالت ديما بياعة خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة: إن زوجى لا يمانع من تقديمه مشاهد حميمية فى أى عمل فنى طالما هذه المشاهد فى سياق دراما.

موقف زوج ديما بياعه من المشاهد الحميمة

وأضافت ديما بياعة : إننى أرفض مثل هذه المشاهد تلقائيا ولا أحب تقديمها على الشاشة ولكنى أحترم من يقدمها لأن ليس لدى الجرأة التى يمكن أن أقدم من خلال مثل هذه المشاهد فضلا عن أننى أحترم زوجى وأولادى.

واستطردت ديما بياعة : أنا لا أصادر على حرية أحد ومن حق أى ممثل يفعل ما يراه مناسبا له ورؤيته فى العمل الفنى وهذه النوعية من المشاهد تحتاج جرأة معينة وهى موجودة فى بعض الممثلين.

من جانبه، كانت كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة عن طبيعة مرض نجلها "ورد تيم حسن" المناعي، الذي عانى منه قرابة 4 أعوام.

مرض نجل ديما بياعه 

وقالت ديمة عبر حسابها في "سناب شات" إنه تم تشخيص مرض ابنها ورد، قبل عدة سنوات، وتبين أنه مرض يدعى "كرونز"، لافتة إلى أنه "مرض صعب ومتعب للأهل والمريض".

وتابعت أن المرض لم يكن معروفا بتشخيصه، وربما كان يصيب الناس دون أن يتم كشفه بدقة، قبل أن يتم التعرف عليه مؤخرا كمرض مناعي يدعى "كرونز".


وتابعت الفنانة بياعة أن الطبيب وصف لها نوعا من العسل ونظاما غذائيا كعلاج دائم لنجلها، وبعد أن اقتنعت بوصفته، واتبع نجلها العلاج، فوجئت بعد عدة أشهر بشفائه.

وأكدت أن ابنها أجرى تحاليل وأشعة، وتبين خلو جسمه من المرض، مقدمة نصيحتها لمن يعانون من هذا المرض باستخدام "العسل".

وأوضحت ديمة بياعة لإحدى متابعاتها أن نجلها شفي من المرض في أواخر عام 2021، مبينة أنه ربما هناك أشخاص يشفون منه، لكنهم لا يحبون الحديث عن ذلك "خوفا من الحسد"، وفق تعبيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي