عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الكلاب.. تفاصيل مشاجرة شارع الشوربجي في الجيزة

كلب - أرشيفية
كلب - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من ضبط طرفي مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور بسبب كلب.

تفاصيل مشاجرة بولاق الدكرور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع الشوربجي بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة الإنتقال والفحص.

ضبط طرفي مشاجرة بولاق الدكرور

بالإنتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين طرفين وإصابة شخصين بجروح نافذة وقطعية وعقر كلب، بسبب قيام كلب خاص بالطرف الثاني للمشاجرة بالهجوم على الطرف الأول.

التحريات: مشاجرة بسبب كلب 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة، برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث بولاق، من ضبط طرفي المشاجرة، وتبين أنها طرف أول - عامل جراج 40 سنة ومصاب بجرح نافذ في البطن، وعامل 40 سنة مصاب بعقر كلب في اليد اليسرى وجرح قطعي في الظهر، وطرف ثاني عاطل 40 سنة سبق إتهامه في عدة قضايا سلاح ومخدرات وشروع في قتل وسلاح ناري.

وتبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، أنه أثناء تواجد الطرف الأول في شارع الشوربجي بدائرة قسم بولاق الدكرور، تصادف سير الطرف الثاني وبصحبته عدد 2 كلب، قاما بالهجوم على الطرف الأول وعقر المصاب الثاني، فحدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض كان بحوزته، وأحدث إصاباتهم الموصوفة وفر هاربا، وتم ضبطه بعد ذلك، وتحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي