عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: مستقبل محمود متولي غامض مع الأهلي بعد الإصابة

تحيا مصر

أربكت إصابة محمود متولي، مدافع النادي الأهلي ، حسابات الإدارة خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن النادي الأهلي كان مستقرًا على تجديد عقود اللاعب منذ فترة قبل تعرضه للإصابة مجددًا.   

استمرار إصابة متولي تربك حسابات الأهلي الموسم المقبل 

وقال إلاعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية إن إدارة الأهلي كانت مستقرة منذ فترة على تجديد عقد متولي، لكن جاءت الإصابة الأخيرة للاعب لتدفع إدارة الأهلي لإعادة حساباتها بشأن المدافع الدولي، مشيرًا إلي أن اللاعب خلال هذه المرحلة موقفه لم يتضح مع الأهلي. 

شوبير : محمود متولي مدافع جيد في طريقة لعب كولر

وأضاف شوبير، أن محمود متولي يجيد قراءة أفكار وخطط المدرب السويسري مارسيل كولر، وأستطاع متولي حجز مكانًا في التشكيلة الأساسية للفريق، منذ قدوم السويسري لتدريب الأهلي.

والجدير بالذكر، أن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، كان يعتمد على محمود متولي بشكل أساسي خلال الموسم، لاسيما وأن مدافع الأهلي يمتلك مهارات فنية عالية في تسليم الكرة وتسلمها وبناء الهجمات . 

الأهلى لن يفكر في التعاقد مع يحيى عطية الله لهذا السبب

وعلم "تحيا مصر"، أن النادي الأهلي لم ولن يفكر مطلقًا في التعاقد مع مدافع أجنبي يلعب في الجبهة اليسري، في ظل وجود النجم التونسي على معمول مع الفريق الأحمر. 

والجدير بالذكر، أن المدافع المغربي يمتلك إمكانات كبيرة، والأهلي يرحب بإنضمام اللاعب للفريق ويعتبر “عطية الله” من اللاعبين المستهدفين على رادار الأهلي في المواسم المقبلة، ولكن وجود لاعبين أجانب في نفس المركز فكرة مرفوضة داخل النادي الأهلي حاليًا. 

ميدو : أنا أكتر واحد ساندت النادي الأهلي 

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، إن رئيس نادي الهلال السوداني أصدر بيانًا رسميا ضدي لدعمي الأهلي في قضية مهمة، وكذلك فوزي لقجع يريد إقامة الحد على شخصي بسبب مساندتي المستمرة للنادي الأهلي 

وأضاف: "أنا عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك بدون مقابل، لا أحصل على أجر، هل هذا يمنعني من الحديث عن الزمالك؟ أنا لا أحصل على أجر في مهمتي داخل نادي الزمالك، وأتناول كل شئ عن الأهلي بمنتهى الموضوعية"

تابع موقع تحيا مصر علي