عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المقصود: بعض لاعبي الزمالك لم تشارك في المباريات بعد رحيل فيريرا

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود

قال أحمد عبد المقصود، المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، إنه تولي مهمة تدريب الزمالك فى فترة  صعبة بل هي الأصعب في تاريخ النادي منذ عقود، مشيرًا إلي ان الفريق الفريق خارج من دوري أبطال إفريقيا، ومجلس الإدارة مش موجود، كانت الظروف صعبة للغاية فى الفريق.

أحمد عبد المقصود: بعض لاعبي الزمالك لم تشارك في المباريات بعد رحيل  فيريرا

وأضاف عبد المقصود، أن هناك بعض اللاعبين في نادي الزمالك كانوا لا يرغبون بالمشاركة في المباريات، وقت وجودي مديرًا فينًا للزمالك عقب رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا . 

عبد المقصود : عبد الله جمعة ظلم نفسه 

وتحدث المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك،  عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك قائًلا: عبد الله جمعة ظالم نفسه، وكان هناك لاعبون مش في مركزه تشارك على حسابه بسبب عدم جاهزيته.

مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الأمس، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة.

ويسعي نادي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الموسم الجديد، في جميع المراكز حسب الرؤية الفنية للمدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، لاسيما وان الفريق خلال مباريات الموسم يقدم عروض باهتة ، لم ترض جماهير نادي الزمالك . 

أيمن أشرف يقترب من فريق زد في الموسم الجديد

وفي سياق أخر  يقترب أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، من الرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، لاسيما وأن المدرب السويسري مارسيل كولر لم يعتمد على اللاعب خلال المباريات التى خاضها الفريق سواء المحلية أو القارية. 

ويفاضل مدافع الأهلي السابق بين ثلاثة أندية تجري مفاوضاتها معه خلال الفترة الأخيرة وهم نادي البنك الأهلي ونادي فاركو، ولكن فريق نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يدخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ويقترب من حسم إنتقال مع مدافع الأهلي لصفوفه الموسم الجديد. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي