عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم عالزيرو بطولة محمد رمضان

فيلم عالزيرو _ أرشيفية
فيلم عالزيرو _ أرشيفية

كشف المخرج ماندو العدل عن انتهاء تصوير فيلم ع الزيرو بطوبة النجم  محمد رمضان، ومن المقرر طرحه خلال الشهر المقبل.

تحيا مصر يرصد انتهاء تصوير فيلم عالزيرو. 

ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم عالزيرو 

وكتب ماندو العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

وكان نشر «رمضان» مجموعة صور تجمعه بالفنانة نيللي كريم، من كواليس فيلم «ع الزيرو»، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چى في مصر ومريم ويوسف..حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى ع الزيرو، تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب .. ثقة في الله بركان نجاح».

وكتبت العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها.

خروج فيلم عالزيرو من موسم عيد الأضحى

وتابعت: ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

أبطال فيلم عالزيرو

يعد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي