عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج ترزق بتوأم وتطلق عليه جميلة ويوسف| تفاصيل

ريهام حجاج
ريهام حجاج

رُزقت الفنانة ريهام حجاج بتوأم، أطلقت عليهما جميلة ويوسف، وذلك وفقًا لما أعلنه زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ولادة ريهام حجاج

حيث كتب محمد حلاوة من خلال خاصية إستوري: حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة، ربنا يباركلنا فيهم.

ريهام حجاج ومصطفى درويش

وسبق وأن كشفت الفنانة ريهام حجاج عن الصعوبات التي كانت تواجه الفنان مصطفى درويش في الوسط الفني قبل وفاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريهام حجاج: مصطفى درويش من أكتر الناس إللي اتحاربت و ياما اتكتب عليه واتقال كلام كتير يهدم أي حد، مصطفى درويش كتير أستكتروا عليه رزقه إللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس إللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس إللي بيرزق.

وتابعت: مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا لما قابلته مرة بعد دوره في بميت وش وكان حقيقي متأثر، يا ريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا أفتكره و هو لسة صغير.

أخر أعمال ريهام حجاج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "جميلة" الذي يدور في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي