عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تهنئ ريهام حجاج بتوأمها: مبروك يا أعز الناس

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

حرصت الفنانة عفاف مصطفى على تهنئة الفنانة ريهام حجاج بعد أن وضعت توأمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

ولادة ريهام حجاج

وكتبت عفاف مصطفى: حبيبتي الجميلة النجمة الطيوبة الرائعة ريهام حجاج قامت بالسلامة، ووضعت توأمها جميلة و يوسف محمد حلاوة.. يارب بارك واحفظهم بحقك.. مبروك يا أعز الناس يتربوا في عزكم.

وكان رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ريهام حجاج، كتب من خلال خاصية إستوري: حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة، ربنا يباركلنا فيهم.

حذف دور عفاف مصطفى بسبب سهر الصايغ

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عدم مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، الذي كان من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

وأوضحت مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر سبب عدم مشاركتها قائلة: أدوارنا اتحذفت أنا ومحمد مهران بعد ما مضينا لأن سهر الصايغ اعتذرت عن العمل وأنا كنت طالعه أمها فبتالي دوري مبقاش لي وجود.

وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

أخر أعمال ريهام حجاج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "جميلة" الذي يدور في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي