عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي عبد الرازق: أجواء مباراة المصري وفيوتشر في الدوري الإنجليزي

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

قال ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أنه سعيد بالتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد الفوز أمام فريق فيوتشر.

تصريحات ميمي عبد الرازق المدير الفني للمصري البورسعيدي 

وقال ميمي عبد الرازق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة المصري وفيوتشر فى كأس الرابطة جعلتني أشعر أنى فى " الدوري الإنجليزي" بسبب حضور الجماهير والمساندة والروح الحلوة مع عقب المباراة بين الفريقين.

وأضاف:" أنا سعيد بالجهاز الفني للنادي المصري ، بوجود أحمد الكأس وطارق السيد الذي يساعدوني بشكل رائع ولديهم روح مميزة.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي حقق الفوز أمام نظيره فيوتشر فى نصف نهائى كأس الرابطة بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي فى المباراة.

مدرب المصري يكشف كواليس جلسته مع إلياس الجلاصي 

تحدث ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ، عن كواليس أزمة الياس الجلاصي الأخيرة بعد خروجه بتصريحات عن مفاوضات الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميمي عبد الرازق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لدينا رغبة فى استمرار الجلاصي مع المصري ، لاعب مميز ومحترم ويملك إمكانيات كبيرة.

واضاف:" وجهت له رسالة أن المصري جماهيره كبيرة وتحبك وأنت حتي لو عقدك هنا أقل من فريق آخر ، لكنك لديك تعويض بحب الجماهير التي ترغب فى وجودك.

وأتم:" حتي الآن تفكيري فى نهائى كأس الرابطة لم افكر فى الصفقات حتي الآن.

تصريحات إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي 

أكد إلياس الجلاصي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، أنه يفضل اللعب لنادي الزمالك على النادي الأهلي بسبب عدم توافر مركزه في الفارس الأبيض على عكس المارد الأحمر.

وقال إلياس الجلاصي في مداخلة مع مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب: «نادي الزمالك فاوضني بشكل رسمي، حيث تحدث معي مدحت عبد الهادي المدرب العام بالنادي عقب انتهاء المباراة الودية بين المصري والفارس الأبيض، أتمنى اللعب للزمالك بالطبع وأفضله عن النادي الأهلي، خاصة أن المارد الأحمر لديه العديد من اللاعبين في هذا المركز».

تابع موقع تحيا مصر علي