عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر مقرب من سيف جعفر لتحيا مصر: أوسوريو سبب رحيل اللاعب لبيراميدز

سيف جعفر
سيف جعفر

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله لصفوف نادي بيراميدز، حيث حصل اللاعب على مقدم التعاقد ورفض التجديد لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

كواليس توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، اللاعب فضل عرض بيراميدز حيث وقع اللاعب منذ حوالي شهرين أو أكثر، خاصة أن نادي الزمالك لم يدخل وقتها في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده». 

وأضاف المصدر: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غير مقتنع بقدرات سيف جعفر الفنية، ويستبعده من المباريات والتشكيل الأساسي بشكل كبير، وبسبب ذلك فضل سيف رحيله عن نادي الزمالك والتمسك بالانتقال إلى نادي بيراميدز». 

وأتم المصدر: «من الممكن أن يعود سيف جعفر لنادي الزمالك خاصة أن هناك جلسة عاجلة تجمع حازم فتوح بمرتضى منصور رئيس النادي داخل ميت عقبة، من أجل بحث كافة التفاصيل لعودة اللاعب». 

سيف جعفر يمضي على عقود انتقاله لبيراميدز 

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب أن يوقع لأي نادي دون الرجوع إلى ناديه منذ يناير الماضي.

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل إلى نادي بيراميدز بل وحصل على مقدم التعاقد من إدارة النادي السماوي قبل ما يتم عقد جلسة بينه وبين أي مسئول داخل نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك تحاول حل الأزمة وتحصل على العقود من إدارة نادي بيراميدز، الأمر الذي يرفضه عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، حيث أبلغ مسئولي نادي الزمالك أن سيف جعفر أصبح لاعبًا في صفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، وهذا أمر منتهي». 

فاروق جعفر حزين بعد بتوقيع سيف فاروق جعفر لبيراميدز 

نفى فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، علمه بتوقيع نجله سيف فاروق جعفر عقد لصالح نادي بيراميدز، تمهيدًا لانتقاله الموسم المقبل للفريق السماوي .

وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه سيكون حزين إذا أنتقل نجله، إلي صفوف نادي بيراميدز الموسم القادم، مشيرًا إلي أنه منذ علمه بخبر توقيع نجله لبيراميدز قام بالإتصال حازم فتوح وكيل سيف جعفر 5 مرات، والأخير لم يرد.

وأشار نجم الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية ، أن هناك خلافات بين حازم أبو الفتوح ونجله، لاسيما بعد ظهور سيف مع المستشار مرتضي منصور في مقطع فيديو تم بثه داخل نادي الزمالك، يفيد بتوقيع اللاعب لمدة أربع سنوات مع القلعة البيضاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي