عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تعلن انتهاء تصوير فيلم سنة أولى خطف

مي كساب مع أبطال
مي كساب مع أبطال فيلم سنة أولى خطف

أعلنت الفنانة مي كساب انتهاء تصوير فيلم سنة أولى خطف، والذي من المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير فيلم سنة أولى خطف

ونشرت مي كساب مجموعة من الصور التي تجمعها بأبطال العمل، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام وعلقت عليه: الحمد لله فركش فيلم سنة أولى خطف، سيناريو وحوار باسل مجدي إخراج أسامه عمر إنتاج وليد الحجاجي بطوله كل الحلوين دول قريبا بدور العرض.

أحداث فيلم سنة أولى خطف

فيلم سنة أولى خطف تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويتناول قصة عصابة غبية فشلت في العديد من عمليات النصب، ولكنها بالصدفة تقرر خطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يؤدي إلى المزيد من المواقف الكوميدية، كما يتناول الفيلم أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، بما في ذلك قضية انشغال الآباء عن أبنائهم.

أبطال فيلم سنة أولى خطف

فيلم سنة أولى خطف من  سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر، وبطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب وأحمد صيام وياسر الطوبجي وعلى غالب وإسماعيل فرغلي ونورين كريم وحسن عيد وصباح جميل ونوليا مصطفى ونائلة عارف وإيمان يوسف وعصام شاهين.

أعمال تنتظرها مي كساب

ومن جانب آخر، تعيش الفنانة مي كساب حالة من النشاط الفني، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وذلك بمسلسلها الجديد اللعبة 4، و، حيث حقق نسب مشاهدة عالية ونجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الأجزاء السابقة، وأعلن صناع المسلسل عن التحضير للموسم الخامس بعد انتهاء الموسم الرابع الذيعرض خلال الفترة الماضية.

مسلسل اللعبة من بطولة  هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

ككما تستعد مي كساب للمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك بعدما أعلن صناع العمل عن تقديم الجزء الثاني في السباق الرمضاني المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة العددي من المفاجأت، بما في ذلك ظهور أبطال جدد للانضمام إلى أبطال الجزء الأول وتطورات درامية لشخصيات جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي