عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة العيد.. لؤي في ضيافة برنامج مساء دي إم سي

لؤي
لؤي

يحل المطرب لؤي ضيفًا على برنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري، في سهرة عيد الأضحى المبارك، على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول لؤي في برنامج مساء دي إم سي

ومن المفترض أن يتحدث لؤي في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، ويتغنى بأنجح أغانيه على مدار مشواره الفني.

لؤي وأغنيته أه ياليلي وأه يا عيني

وسبق وأن حل المطرب لؤي ضيف على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، الذي تحدث خلال عن عدد من التصريحات الهامة والخاصة بحياته الشخصية وبعده عن الفن.

تحدث لؤي عن أولى أعماله الغنائية التي تسبب في نجاحه، والتي حملت اسم “أه ياليلي وأه ياعيني”، فقال: أه ياليل كنا خلصنا الألبوم وكان باقي أغنية وبعدين لقتنا عاملين ملحمة، بوجه التحية لـ سمير سعيدة عندي أغنية لـ سميرة سعيد ولسة معلمنهاش قولتله سمعهالي وبعد ما سمعته قولتله هي دي اللي ناقصة اصلا وأمير طعيمة اللي كتب والأغنية كانت فيها تضارب كلمات عتاب وفي نفس الوقت مفرفشة.

لؤي وعلاقة الرجل بالمرأة

وقال لؤي خلال البرنامج موجها حديثه لـ ياسمين عز: بسمع كلامك وفيه كلام بيعجبني وكلام لا وزي ما احنا بنشوف إن زي إن الواحدة تعمل ده لازم إحنا كمان نعمل، وفيه نماذج من الرجالة لازم تتساب.

وردت ياسمين عز على تصريحات لؤي، قائلة: مشوفتهمش، ليرد عليها ساخر: يبقى انتي مش عايشة في مصر.

وتابع: الراجل بيعمل حاجات بتقلل من الست اللي قدامه، لتقاطعة ياسمين عز قائلة: متكلمتش عليه.

معلومات عن المطرب لؤي

لؤي ولد في محافظة القاهرة لأب فلسطيني وأم مصرية، وتخرج في كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان لـ يصدر أولى ألبوماته عام 2003، وحقق شهرة واسعة حينها بأغنية “آه يا ليل يا عين”.

اختفى بعدها لفترة طويلة بعد أن شارك في تلك الفترة بالغناء في أفلام مثل “واحد من الناس، أحلام الفتى الطايش”.

تابع موقع تحيا مصر علي