عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14 يوليو.. محمود سعد يحاور كريم عبد العزيز في Sold Out

محمود سعد - كريم
محمود سعد - كريم عبد العزيز

يحاور الإعلامي محمود سعد النجم كريم عبد العزيز، ضمن حلقات برنامج Sold Out، في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يوليو المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل محاورة محمود سعد لـ كريم عبد العزيز

ومن المفترض أن يتحدث كريم عبد العزيز في اللقاء عن أهم محطاته الفنية، والكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والمهنية أيضًا، التي يكشفها لأول مرة أمام الجمهور.

كريم عبد العزيز: علاء ولي الدين أخويا وصاحبي

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان كريم عبد العزيز على إحياء الذكرى السنوية  الـ 20 للفنان الراحل علاء ولي الدين والتي تحل يوم السبت 11 فبرير.

ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  فيديو قديم للفنان الراحل علاء ولي الدين وهو يردد ادعية، وعلق عليها قائلًا: الذكرى الـ 20 لوفاة صاحبي و أخويا علاء ولي الدين .. الفاتحة.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي الذي تم عرضه في السينمات المصرية في يوم 21 من شهر يونيو الجاري من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

محمود سعد ووالده

وسبق وأن كشف الإعلامي محمود سعد من جديد تفاصيل علاقته بوالده، خلال حواره مع الكاتب تامر عبده أمين على تويتر، مطالبًا بإعطاء الرجل نصف ماله لزوجته عندما يقرر تركها.

وقال محمود سعد: اتكلمت عن الحكاية دي مرات ومرات من أيام برنامج البيت بيتك.. وكان هدفي بسيط إن الناس لما تسمع الحكاية دي تاخد بالها ومتتكرش، وبالفعل اتلقيت رسائل من ناس قالولي إنهم مروا بنفس اللي مريت بيه، وأمهات كتير ارتاحوا للتعبير عن مشاكلهم مع أزواجهم، لأن المشكلة دي موجودة في المجتمع بشكل شرس ومش عايزين ده يحصل تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي