عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يوجه تحية خاصة لفاروق جعفر ورسالة للساخرين منه: خلوا عندكم رحمة

تحيا مصر

وجه أحمد حسام ميدو تحية خاصة لفاروق جعفر نجم الزمالك السابق بعد تصريحات الأخير عن نجله سيف جعفر خلال أزمة تجديد عقد اللاعب مع الزمالك. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فاروق جعفر في موقف صعب خلوا عندكم رحمة، ابنه بيكبر وهو مش حواليه وكل الناس عارفة إن في مشاكل بينه وبين سيف جعفر"

وأضاف: "بوجه تحية خاصة لفاروق جعفر على تصريحاته الإيجابية تجاه نادي الزمالك رغم صعوبة موقفه"

واختتم: "بالنسبة للناس اللي بتتريق، بدل ما الناس يبقى عندها رحمة وتقول ربنا يكون في عونه تلاقي الناس داخلة تتريق ولو شوفتوا تعليقات الناس تحزنوا على حالنا".

كواليس توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، اللاعب فضل عرض بيراميدز حيث وقع اللاعب منذ حوالي شهرين أو أكثر، خاصة أن نادي الزمالك لم يدخل وقتها في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده». 

وأضاف المصدر: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غير مقتنع بقدرات سيف جعفر الفنية، ويستبعده من المباريات والتشكيل الأساسي بشكل كبير، وبسبب ذلك فضل سيف رحيله عن نادي الزمالك والتمسك بالانتقال إلى نادي بيراميدز». 

وأتم المصدر: «من الممكن أن يعود سيف جعفر لنادي الزمالك خاصة أن هناك جلسة عاجلة تجمع حازم فتوح بمرتضى منصور رئيس النادي داخل ميت عقبة، من أجل بحث كافة التفاصيل لعودة اللاعب». 

سيف جعفر يمضي على عقود انتقاله لبيراميدز 

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب أن يوقع لأي نادي دون الرجوع إلى ناديه منذ يناير الماضي.

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل إلى نادي بيراميدز بل وحصل على مقدم التعاقد من إدارة النادي السماوي قبل ما يتم عقد جلسة بينه وبين أي مسئول داخل نادي الزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي