عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في إطار مبادرة «يوم لصحتك».. حماة الوطن ينظم يوم صحي مجاني لأطفال مركز تخاطب أخميم بسوهاج.. والحزب يحتفل بالإسكندرية بمناسبة ذكري ثورة ٣٠ يونيو..مراجعات نهائية مجانية للطلاب بالغربية.. صور

تحيا مصر

نظمت أمانة محافظة الإسكندرية بحزب حماة الوطن، أولي الاحتفاليات بمناسبة حلول ذكري ثورة ٣٠ يونيو، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك في اطار احتفالات حزب حماة الوطن بذكري ثورة ٣٠ يونيو.

تحيا مصر

تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة

وفي سياق أخر منفصل، تواصل أمانة محافظة الغربية، تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة بمركز كفر الزيات، ويأتي ذلك في اطار اهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور بكافة أنحاء الجمهورية.

وكانت قد نظمت أمانة محافظة سوهاج، يوم صحي مجاني لأطفال مرمز التخاطب بأخميم في اطار مبادرة "يوم لصحتك"، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن الدائم بملف الصحة بكافة محافظات الجمهورية.

كما نظمت أمانة محافظة الغربية، ندوة توعوية بعنوان "دور الأحزاب السياسية والمجتمع المدني في دعم الديموقراطية" بمركز طنطا، ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف المستمر لأعضاءه.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، قد قال مسبقًا، إن حزب حماة الوطن يهتم اهتمام كبير بتدريب ودعم قدرات كافة أعضاء الحزب، لاسيما الشباب، ليساهموا مساهمة فعالة في البناء وخدمة الوطن بما يحقق أهداف الجمهورية الجديدة.

شباب الحزب المرشحين للدورة التدريبية لدولة الصين 

جاء ذلك خلال لقاءه مع وفد شباب الحزب المرشحين للدورة التدريبية لدولة الصين برئاسة الدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي للحزب وأمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة.

وأضاف نصير، أن الهدف من هذه الدورة، هو تعريف شباب الحزب على تجربة الصين في التقدم والصعود كقوى اقتصادية كبرى ذات أهمية عالمية ومعالجتها  لمشكلة الفقر. 

لقاء أمين عام حزب حماة الوطن والسفير الصيني بالقاهرة

والجدير بالذكر، أن هذه الدورة التدريبية تأتي بناء علي اللقاء الذي تم بين أمين عام حزب حماة الوطن، والسفير الصيني بالقاهرة " لياو ليتشيانج" في إطار دعم العلاقات بين حزب حماه الوطن والحزب الشيوعي الصيني. 

التعاون المصري مع الحزب الشيوعي الصيني

وأكد نصير، أن هذه الدورة تأتي في إطار تعاون مستمر وبناء مع الحزب الشيوعي الصيني لاستفادة شباب حزب حماة الوطن من التجربة التنموية في بناء الإنسان، متابعًا:"سوف يعقبها دورات أخري". 

ووجه نصير الشكر للسفير الصيني بالقاهرة على دعمه ودوره في تنفيذ تلك الدورات التدريبية لشباب الحزب والتي تساهم مساهمة فعالة في بناء تلك الكوادر وتحقيق طموحات الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي