عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة قبل صدام الغد

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق غزل المحلة، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة  والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة

تَقابل الفريقان من قبل في 62 مباراة سابقة كانت الغلبة حاضرة لصالح  الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غزل المحلة في 40 مباراة، وتعرض للهزيمة في 7مواجهات فقط، وتعادل في 15 مباراة سواء سلبيًا أو إيجابيًا.

سيف فاروق جعفر

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب أن يوقع لأي نادي دون الرجوع إلى ناديه منذ يناير الماضي. 

سيف جعفر يمضي على عقود انتقاله لبيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل إلى نادي بيراميدز بل وحصل على مقدم التعاقد من إدارة النادي السماوي قبل ما يتم عقد جلسة بينه وبين أي مسئول داخل نادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك تحاول حل الأزمة وتحصل على العقود من إدارة نادي بيراميدز، الأمر الذي يرفضه عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، حيث أبلغ مسئولي نادي الزمالك أن سيف جعفر أصبح لاعبًا في صفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، وهذا أمر منتهي». 

تابع موقع تحيا مصر علي