عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه صفر إيرادات.. سحب فيلم ابن الحاج أحمد من دور العرض السينمائية

فيلم ابن الحاج أحمد
فيلم ابن الحاج أحمد _ أرشيفية

قررت الشركة المنتجة لفيلم ابن الحج أحمد، بطولة الفنان شيكو سحب العمل من دور العرض السينمائية، وذلك  بعدما حقق أمس الأحد الموافق 25 يونيو صفر إيرادات.

تحيا مصر يرصد سحب فيلم ابن الحاج أحمد من دور العرض.

أبطال فيلم ابن الحاج أحمد 

فيلم ابن الحاج أحمد، هو أول بطولة مطلقة منفردة لـ شيكو في السينما، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، ضيف شرف بيومي فؤاد، فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، فادى أبوالسعود، إخراج معتز التوني.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد


وتدور قصة فيلم ابن الحاج أحمد حول شلته، أو أحمد، الذي يعمل في محل للبقالة، تتعرض الحارة التي يسكن فيها لهجوم بالأسلحة النارية، يواجه العديد من التحديات بسبب الغباء، وادعائه المعرفة بكل شيء على غير الحقيقة، ويتسبب لوالده في العديد من المشاكل، بعدما يضطر لمواجهة إحدى العصابات الخطيرة، بالتعاون مع نبيلة – رحمة أحمد- ومصطفى غريب.

تصريحات بطلة فيلم ابن الحاج أحمد 


وكانت تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن كواليس فيلم ابن الحاج أحمد التي تشارك فيه بجانب الفنان شيكو.

وقالت رحمة أحمد خلال لقائها في برنامج ذا إنسايدر أن مشاهد الأكشن كانت تستعين بالدوبليره الخاصة بها موضحة: كان في مشهد أكشن كده بتعمله الشخصية، شقلبه كده مش عارفه، معرفتش أعملها عملت بداية الحاجات، وكان عندي كومبارس، وعمرك ما تقول إنه كومبارس عملت المشهد.

وتابعت رحمة : هي نفس الطول ولبست نفس اللبس، وديه نقطة جيدة بالنسبة لي، ومتعاملتش معاها، وهي كانت لطيفة جدًا وعسل جدًا، وحبيتها.

ويعرض لشيكو حاليا مسلسل اللعبة 4 استكمالًا للأحداث التي شهدها الموسم الأول والثاني والثالث، إذ يتصارعان الصديقان «مازو ووسيم» لاجتياز التحديات الجديدة التي تواجهما ويحاولان الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريق كل منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي