عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يكسر حاجز الـ 10 آلاف جنية بفيلم بعد الشر

فيلم بعد الشر _ أرشيفية
فيلم بعد الشر _ أرشيفية

حقق فيلم بعد الشر بطولة نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع نجاح واسع بين منافسيه في دور العرض السينمائية، حيث بلغت إيراداته 13 ألف جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم بعد الشر.

أبطال فيلم بعد الشر


فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

قصة فيلم بعد الشر


تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، وكوميدي لايت حول ارتباط الفنان علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد ، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان للكثير من المشاكل، وكان منها اعتراض أهل هاجر أحمد عليه، بسبب وظيفته ، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

تصريحات علي ربيع 

من جانبه، كشف ربيع عن الأعمال الدرامية التي تابعها في رمضان 2023 وقال: أنا بتابع كل حاجة عشان أشوف مسلسلات زمايلنا، وكلها لذيذة وكله حقق نجاح كويس والناس كلها بتتفرج عليها، أنا نفسي أعمل مسلسل كوميدي مختلف ينزل في رمضان يبقى رقم واحد.

وأعرب الفنان على ربيع عن سعادته باحتفال لاعبي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا على أغنية سطلانة.


وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش:«أنا فرحان جدًا إن فرحة لاعبي الأهلي على أغنية فيلم بعد الشر، هي فرحة كبيرة جداً وأنا فرحان لفرحة اللعيبة».

وتابع: «من وأنا صغير بشجع الأهلي ومكنتش متخيل إن هييجي يوم والأهلي يكسب بطولة كبيرة زي إفريقيا ويحتفلوا بأغنية فيلم أنا عاملوا».

وأردف: «دي حاجة مفرحاني جداً، وأكتر حاجة مفرحاني، وفرحتي فرحتين بالأغنية وكأهلاوي.. ومبروك لكل أهلاوي وكل مصر، ولسه مكلمتش لاعيبة الأهلي بعد احتفالهم على الأغنية، هما لسه جايين من السفر وتعبانين كتير، أنا فرحان إنهم فرحوا ومبسوطين وقدروا يحققوا بطولة كبيرة زي دي، بصراحة الناس دي جابت بطولة من أرض الخصم حاجة فظيعة يعني».

تابع موقع تحيا مصر علي