عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. رضا البحراوي ضيف برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

رضا البحراوي
رضا البحراوي

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لـ استضافة المطرب الشعبي رضا البحراوي في حلقة خاصة بـ مساء اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، وذلك خلال برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة رضا البحراوي مع إسعاد يونس

رضا البحراوي مع إسعاد يونس

ويتحدث رضا البحراوي خلال حلقته مع إسعاد يونس عن تفاصيل خاصة بـ حياته الشخصية وحياته الفنية، ومن المقرر أيضا أن يتحدث عن تفاعل الجمهور مع أغانيه في الشوارع والأفراح الشعبية وغيرها، حيث قال خلال البرومو بأن ذلك من أسعد لحظات حياته.

ومن المقرر عرض حلقة إسعاد يونس مع صاحبة السعادة في تمام الساعة الحادية عشر مساء في مساء اليوم الاثنين.

رضا البحراوي في فيلم البعبع

من ناحية أخرى، شارك رضا البحراوي في فيلم البعبع الذي من المقرر أن يشهد العرض الخاص له في مساء اليوم الإثنين في إحدى سينمات التجمع، ويخض بطولة العمل كل من النجوم  أميرة كرارة، وياسمين صبرى ، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أول الحسن ، وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى.

ودرات أحداث فيلم البعبع في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم سلطان الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

أغنية لفيت الدنيا لـ رضا البحراوي

وتعد أغنية لفيت الدنيا من كلمات فليبينو، ومن الحان: احمد طارق يحيي -مسلم، ومن توزيع: احمد طارق يحيي- اسماعيل نصرت، وميكس و ماستر: عمار خاطر، وتشهد أول تعاون بين مسلم والمطرب رضا البحراوي.

وجاء مطلع الأغنية على هذا النحو: بعبع وساعة القول واجب تقول عنه ده لاففها عرض وطول عفريت تخاف منه لا في حقه ساب ولا هاب معموله ألف حساب مظبوط وله مدرسة هيتعلموا منه حلوين ومفيش مننا فاضلين أنا آخر فرد واقف على الأرض مفيش مظابيط تانين لفين جايبينها شمال ويمين قلبنا 100 قلب ودايب الكعب هتيجي تصيع على مين بعبع والدنيا دي أرضه بيسوقكم عادي بإشارته أنا.

تابع موقع تحيا مصر علي