عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تهنئ شقيقها بزفافه: ربنا يسعدك ونشوف منكم ولاد كتار

أصالة وعائلتها
أصالة وعائلتها

حرصت الفنانة أصالة على توجيه رسالة لـ شقيقة أنس نصري بعد حفل زفافه الذي أقيم في أول أمس بحضور نخبة من نجوم الفن، حيث عروسته هي شقيقة الإعلامية أميرة بدر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أصالة نصري لـ شقيقها بعد زفافه

أصالة نصري لـ شقيقها: مين أغلى من أنوس يفرح لنفرح

ونشرت أصالة نصري مجموعة صور من زفاف شقيقها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: ومين أغلى منّ أنّوس يفرح لنفرح .. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر .. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والأصحاب المُحبّه الوفيّه وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار .. اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًه وأحضان كبيره وضحك وفرح .. أخي وحبيبي والسند الله يسعدك.

كما حرصت أميرة بدر أيضا على تهنئة شقيقتها وشقيق أصالة، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أجمل عروسة اتجوزت اجمل راجل فى الدنيا انس نصرى ربنا يسعدهم يارب و يحميهم.

أخر أعمال أصالة 

يذكر، أن أخر أعمال أصالة طرحها لـ أغنية “شبيه روحي” والتي هي من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وتقول كلماتها: "كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبـك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِـغِلّيـك آحبّـه يا بَعَد نـاسـي".

كلمات أغنية أصالة 

"وْيا شمس يومي اللي كلما حَيَّن غْروبك أرقِب صباحك ويغمرني وَلَـه قـاسـي أعطش واذا حال دون الوصْل عذروبك عِصَرت مـاي الخيال وْشفتك بْـكاسي فيك احسد العطر بين انسامك وثوبك واحسِدني أحيان يـا تـاجٍ على راسـي وإن جَت على الروح..انا والروح من صوبك من اول الحب لين إتـوَقِّـف انفـاسي..كلامك وْصوتـك اللي يلعن ابليـسه حاجات لا مَرّو سمعي ضِعت في دروبك فارق عن العالم اسلوبك و احاسيسه وش وَدّا قلبي ورا الشمس إلاّ اسلوبك.

تابع موقع تحيا مصر علي