عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: الأهلي كان ينقصه إنهاء الهجمة أمام منتخب السويس والفوز مهم

شادي محمد
شادي محمد

قال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر أمس حقق فوز بصعوبة أمام فريق منتخب السويس ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر، فى المباراة التى اقيمت على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفريق بهدف حسين الشحات.

تصريحات شادي محمد بعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس 

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة أمس بين الأهلي ومنتخب السويس كانت صعبة بالطبع، والأهلي قدم مباراة كويسة ولكن كان ينقصه فقط إنهاء الهجمات، مثل كرة كهربا، ولكن لابد من التحية لمنتخب السويس للمدرب ميمي فريد وكوكو حارس المرمي، ولولا حارس الفريق كانت المباراة ستحسم من البداية.

وأضاف:" لكن يظل الأهلي هو الأهلي وقادر على الفوز بالمباراة فى أى وقت وهو ما حدث من جانب حسين الشحات قبل نهاية اللقاء، وفوز كان مهم لأنه بعد بطولة إفريقيا بجانب أنه مباراة كأس مصر.

ويذكر أن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري المصري الممتاز، والذي اقترب من التتويج بشكل رسمي ، بعدما حقق المباراة الماضية أمام فريق حرس الحدود.

تصريحات شقيق حسين الشحات بعد تجديد العقد مع الأهلي 

وقال الشحات في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي كان مرتبط بأداء نهائي إفريقيا، ثم انضم حسين الشحات لمنتخب مصر، وهو ما عطل التجديد نوعًا ما، لكن كل الأمور محسومة".

وأضاف: "كان هناك مفاوضات من أندية خارج مصر، لكن الأمر محسوم لـ الأهلي، وحسين كان متمسك بالبقاء داخل النادي، ولم يفكر في الرحيل مطلقًا كما تردد، ولو كان حسين يفكر في الأموال، كان فكر في ذلك أثناء وجوده في نادي العين الإماراتي، لكن حسين يعشق الأهلي ويريد استكمال مسيرته".

وأكد: "حسين الشحات لم يعلم بوجود والدته في جلسة التحديد، فوجئ بها أمامه، حتى مسئولي المركز الاعلامي فوجئوا بذلك أيضا، الفكرة خطرت على بالي في لحظة واحدة، ولم أبلغ أحد سوى سيد عبدالحفيظ".

وزاد: "والدة حسين كانت لها دور في المفاوضات، وطلبت منه التجديد للأهلي فورًا، وتواجدها معنا في جلسة التجديد كان أفضل تكريم لها".

تابع موقع تحيا مصر علي