عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي بكأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

استهل المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالمغرب، بالتعادل السلبي أمام منتخب النيجر، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

مباراة مصر ومالي

ويبدأ المنتخب، تحضيراته لمواجهة منتخب مالي، والتي تجمع بينهما في تمام الثامنة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 28 من يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الأمم الإفريقية تحت سن 23، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

ويشارك 8 منتخبات في تلك البطولة المقامة في المغرب ومستمرة حىت 8 من يوليو المقبل، وتم تقسيمهم لـ مجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولى رفقة كل من ( الجابون، مالي، النيجر)، بينما ضمت المجموعة الأول كل من ( المغرب، غانا، غينيا، الكنغو برازفيل).

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويأتي ترتيب مجموعة منتخب مصر، بعد تعادله أمام النيجر، وقبل مواجهة مالي على النحو التالي:

_1 مالي 3 نقاط.

2_ منتخب مصر نقطة وحيدة.

3_ منتخب النيجر نقطة وحيدة.

4_ منتخب الجابون 0 نقاط.

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة منتخب مصر العناصر التالية:

في حراسة المرمي: علي الجابري-محمد نديم-محمد احمد السيد

في خط الدفاع: حسسام عبد المجديد- محمد طارق- حاتم سكر- ممحمد مغربي- محمد حمدي- أحمد عيد-عمرو فايد- محمد سمير-أحمد سمير- أحمد بهاء- أحمد سيد عبد النبي.

في خط الوسط: محمد حسام- أحمد عبد الرحيم – مصطفي سعد- عماد ميهوب- أحمد فوزي- عربي بدر- محمد شحاته- محمد عبد الغني محمد – محمود جهاد – علي زعزع.

في خط الهجوم: ـحمد عاطف – عبد الرحمن عاطف –أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي