عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جلسة سيف جعفر مع مدير تعاقدات بيراميدز بعد توقيعه للنادي

سيف جعفر
سيف جعفر

عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة سرية مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، بعدما وقع على عقود انتقاله للفريق السماوي بداية من الموسم الجديد، ورفض التجديد للفارس الأبيض. 

كواليس جلسة سيف جعفر مع مدير تعاقدات بيراميدز 

وعلم تحيا مصر أن سيف جعفر عقد جلسة في منزل عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، حيث أكد سيف خلال الجلسة التي عقدها مع مدير تعاقدات نادي بيراميدز أنه لن يعود لنادي الزمالك، ومتمسك بتوقيعه لفريق بيراميدز، بعدما حصل على مقدم التعاقد بشكل رسمي. 

سيف جعفر يمضي على عقود انتقاله لبيراميدز 

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب أن يوقع لأي نادي دون الرجوع إلى ناديه منذ يناير الماضي.

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل إلى نادي بيراميدز بل وحصل على مقدم التعاقد من إدارة النادي السماوي قبل ما يتم عقد جلسة بينه وبين أي مسئول داخل نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك تحاول حل الأزمة وتحصل على العقود من إدارة نادي بيراميدز، الأمر الذي يرفضه عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، حيث أبلغ مسئولي نادي الزمالك أن سيف جعفر أصبح لاعبًا في صفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، وهذا أمر منتهي». 

كواليس توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، اللاعب فضل عرض بيراميدز حيث وقع اللاعب منذ حوالي شهرين أو أكثر، خاصة أن نادي الزمالك لم يدخل وقتها في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده».

وأضاف المصدر: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غير مقتنع بقدرات سيف جعفر الفنية، ويستبعده من المباريات والتشكيل الأساسي بشكل كبير، وبسبب ذلك فضل سيف رحيله عن نادي الزمالك والتمسك بالانتقال إلى نادي بيراميدز».

وأتم المصدر: «من الممكن أن يعود سيف جعفر لنادي الزمالك خاصة أن هناك جلسة عاجلة تجمع حازم فتوح بمرتضى منصور رئيس النادي داخل ميت عقبة، من أجل بحث كافة التفاصيل لعودة اللاعب».

تابع موقع تحيا مصر علي