عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت عن خطيبها: سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا أكتر من أي حد

مريم الخشت
مريم الخشت

حرصت الفنانة مريم الخشت على توجيه رسالة خاصة لخطيبها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مريم الخشت عبر فيسبوك

رسالة مريم الخشت لخطيبها

ونشرت مريم الخشت مقطع فيديو يوثق لحظات من خطوبتها، وعلقت عليه: أنا عشت معاك حكايات..
سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا أكتر من أي حد والحمد لله ربنا كرمنا وهدانا لبعض.

وتابعت: عندي كلام كتير اقوله بس كل الكلام اصغر من إحساسي.. اليوم ده شفت فيه حب ناس وسندهم ليا و وقوفهم جنبي و فرحة من قلوبهم ماكنتش اتخيلها.. يا رب ديمها نعمة.

تعليق مريم الخشت على مشهد ضربها

وسبق وأن علقت الفنانة الشابة مريم الخشت على مشهد تعرضها للعنف الأسري، خلال الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة الذي عرض حصريًا على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

حيث قالت الخشت في بيان صحفي: الحلقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، ولم أتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعني بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر علي نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

وتابع البيان: رغم استعدادي الكامل للمشهد، وتكرار البروفات قبل تصويره، ووجود كل احتياطات الأمان من فريق العمل حتى لا أصاب بأي سوء، إلا أني أصيبت في النهاية جسديًا، وفور انتهاء تصوير المشهد هرع الجميع للاطمئنان عليها.

تصريحات مريم الخشت عن دورها في عملة نادرة

وعلى صعيد آخر، أدلت الفنانة المصرية مريم الخشت بعدة تصريحات عن مشاركتها في مسلسل عملة نادرة، الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

وقالت مريم الخشت خلال تصريحات تلفزيونية: أنا كنت متخيلة إن اللهجة الصعيدية هتبقى صعبة ولكن مكنتش كده، والحمد لله كان معايا مصحح عبقري عبد النبي الهواري، ومكنتش عارفة من غيره هعمل إيه، بس في الأول بتكون صعبة ولكن بعد كدة بنرتجل فيها.

وأضافت: الشخصية نفسها تقيلة والأحداث اللي بتحصل ليها تقيلة، والشخصية بعيدة عني خالص، والصعيد بالنسبة لينا مهم، ومكنش ينفع أتصرف في الشخصية زي الشخصية القاهرية العادية، لازم أبقى محترمة جدًا المكان ده وثقافته وتفكيره، وللأسف في حاجات إحنا منعرفهاش.

تابع موقع تحيا مصر علي