عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر يهنئ ابنته ملك بعيد ميلادها: كل سنة وأنتي أغلى حاجة في حياتي

أحمد زاهر
أحمد زاهر

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة ابنته ملك بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد زاهر عبر إنستجرام

ونشر أحمد زاهر مقطع فيديو مجمع لصور ملك، وعلق عليه قائلًا: كل سنة وأنتي أجمل وأحلى وأحن وأطيب بنوتة في الدنيا كل سنة وأنتي ناجحة ومحققه كل اللي نفسك فيه كل سنة وأنتي بنتي وصاحبتي وحبيبتي.. كل سنة وأنتي أغلى حاجة في حياتي ربنا يخليكي ليا بحبك يا ملوكتي.. أنا الحب الأول والأخير.

احتفال ليلى أحمد زاهر بعيد ميلاد شقيقتها

وسبق وأن حرصت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها ملك أحمد زاهر، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

ونشرت ليلي زاهر فيديو مجمع لصور برفقه شقيقتيها ملك، وعلقت عليه قائلة: كل سنة وأنتي سندي وضهري وأحلى وأحن أخت في الدنيا.. كل سنة وأنتي مفش في جمالك ولا طيبة قلبك وموهوبه وشاطرة شطارة مش عادية ما شاء الله.. كل سنة وانتي أغلى حاجه في حياتي.

ليلى أحمد زاهر وخلاف والدها مع غادة عبد الرازق 

ومن ناحية أخرى، قالت ليلى أحمد زاهر أن الخلاف بين والدها والفنانة غادة عبد الرازق لم يكن عائقًا في مشاركتها في عمل فني مع غادة عبد الرازق موضحة أنه لم يعترض على مشاركتها في هذا العمل.

وتابعت ليلى: بابا مفيش زيه لو حد عنده خلافات مع حد هيقول بنتي مش هتشتغل مع كذا بس هو قالي لو في حاجة هتفيدك وحاجة كويسه ليكي اعملي كده واشتغلي عشان تبقي دايمًا أحسن وتختلفي وتتطوري.

وأضافت: بابا دايمًا بيشجعني على أي حاجة بعملها وهو اللي شجعني اتمرن غنا وأنا بتمرن غنا لغاية أنهارده بسبب بابا وتشجيعه ليا.

تصريحات أحمد زاهر عن غادة عبد الرازق 

ومن جانبه، كشف الفنان  أحمد زاهر، عن طبيعة علاقته بالنجمة غادة عبدالرازق، مشيرًا إلى أنهم يوجد بينهما عداوة منذ تعاونهما في مسلسل حكاية حياة، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقال زاهر: في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني.

تابع موقع تحيا مصر علي