عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة هزهزة: بترقص وأول مرة بتشوفوني في النوع دا

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن تفاصيل أغنيتها الجديدة هزهزة، التي من المنتظر طرحها قريبًا، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سيرين عبد النور

وقالت سيرين عبد النور: أغنية هزهزة كتير مهضومة، كتير بترقص وكتير صيفية، وهصورها مع المخرج إيلي فهد عامل قصص مهضومة كتير، والقصة حلوة اللي محضرها، وأول مرة بتشوفوني في النوع دا من الأغاني، لأنه عادة أنا بغني قصص درامية وجدية بس دي فيها هضامة كتير.

نيللي كريم وسيرين عبد النور

وسبق وأن كشفت الفنانة نيللي كريم عن سبب تغيير اسم مسلسلها الجديد الذي تم عرضه في رمضان 2023، من العين بالعين لـ  عملة نادرة، مشيرة إلى أنه بسبب وجود عمل درامي اخر يحمل نفس الاسم تخوض بطولته الفنانة سيرين عبد النور.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج the insider: معنديش مشكلة اعمل مسلسل باسم مسلسل سابق مش أزمة يعني لكن ده مش بيخضغ لقوانين شركات الإنتاج.

وردا على تصريحات سيرين عبد النور بأنها ليس لديها مانع اذا تشابه اسم مسلسها مع عمل درامي تخوضه الفنانة نيللي كريم، فقالت الأخيرة: بحب سيرين عبد النور وأتمني ان يجمعني عمل بيها قريب لأنها  عندها شعبية كبيرة فى مصر ، وفيلمها رمضان مبروك ابو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنديى عمل كوميدي جميل، هي حبيبة قلبي ، ومن الفنانات اللي بحب اشوفهم على الشاشة.

رد سيرين عبد النور على الانتقادات

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن حقيقة رفضها توفير علب حليب لأطفال سوريا، والإنتقادات التي وجهت إليها من الجمهور، واتهامهم لها بعدم قبولها تحدي النجوم بتأمين 500 علبة حليب لأطفال سوريا المتضررين من الزلزال.

وقالت سيرين عبد النور في بث مباشر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ناس بتحكي كلام من قهرهم ووجعهم أكيد، طلب مني صحفي من سوريا اسمه ماجد إني أساعد الأطفال بعلب حليب وطلب مني 500 علب حليب للأطفال، وهذا أقل واجب إني أساعد أهلي وناسي في سوريا، ولأني عندي شعبية كبيرة في سوريا وبفرح بيها وفخورة بيها، ومن لحظة ما شفت الفيديو بتاع الصحفي عملت اتصالاتي لـ ناس علشان أعرف إزاي هقدر أوصل للكمية دي من حليب الأطفال.

أخر أعمال سيرين عبد النور

ويعتبر مسلسل العين بالعين هو آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور ودارت أحداثه بعد تكليفها بمهمة سرية لمراقبة سياسي رفيع المستوى، تشهد مصورة على جريمة قتل وتتحول إلى مشتبه به رئيسي.

وشارك في العمل عدد كبير من النجوم على رأسهم سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، والمسلسل من تأليف سلام كسيري وإخراج رنده علم.

تابع موقع تحيا مصر علي