عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة منذ 12 عام.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في بيروت| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له في بيروت، لأول مرة منذ 12 عام، وذلك يوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمرو دياب في بيروت

ونشر عمرو دياب بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها بتفاصيل الحفل من حيث الموعد والمكان، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم للحفل.

حفل عمرو دياب في الكويت

وسبق وأن أحيا عمرو دياب حفلًا غنائيًا له بدولة الكويت، وجاءت أسعار تذاكر الحفل متنوعة بين عدد من الفئات، حيث بدأت من سعر 4 ألف جنيه، ووصلت إلى 15 ألف جنيه، وجاءت على النحو التالي: 

سعر تذكرة VVIP يصل إلى  15,100 جنيه مصري، سعر تذكرة VIP A يصل إلى  13,087 جنية مصري، سعر تذكرة VIP B يصل إلى 12,080 جنيه مصري، سعر تذكرة VIP C يصل إلى  11,073 جنيه مصري، سعر تذكرة Royal يصل إلى 10,067 جنيه مصري، سعر تذكرة Diamond يصل إلى 9,060‎ جنيه مصري، سعر تذكرة Platinum يصل إلى 8,053 جنيه مصري، سعر تذكرة Gold A يصل إلى 7,046 جنيه مصري، سعر تذكرة Gold B يصل إلى  6,040 جنيه مصري، سعر تذكرة Silver يصل إلى 5,033 جنيه مصري، سعر تذكرة Bronze يصل إلى 4,026 جنيه مصري”.

عمرو دياب يهنيء أبطال جعفر العمدة بنجاحهم

وعلى صعيد آخر، حرص الهضبة عمرو دياب على تهنئة أبطال مسلسل جعفر العمدة بنجاحهم في العمل، وذلك خلال حفله الذي يقيمه في الغردقة اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقال عمرو دياب خلال الحفل: “صفصف اللي طلعت عنينا في رمضان ووداد اللي كانت عاملة مشاكل كبيرة.. ماشاءالله مبروك عليكم النجاح”، ووجه حديثه لـ هالة صدقي وأهداها أغنية “انت هتدلع”.

من جانبها رددت جوري بكر على تهنئة عمرو دياب بدورها في مسلسل جعفر العمدة، فقالت: “لما الهضبه يباركلي بنفسه.. الأحلام بتتحقق”.

تابع موقع تحيا مصر علي