عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موقف ثنائي الأهلي مع الفريق.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

 كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مصير المحترف البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب القلعة الحمراء، موقق مجدي أفشة مع الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" الأهلي يحاول بحث امكانية عودة المحترف البرازيلي برونو سافيو إلى صفوف فريق بوليفار البوليفي حيث لديهم رغبة بالفعل في عودته من جديد.

وتابع:" الأهلي ينتظر فتح مفاوضات من جانب نادي بوليفار لاستعادة سافيو، لكن طبعا من هيدفع 800 ألف دولار ولا حتى 200 ألف دولار، هذه الأرقام ليست موجوده هناك، الأهلي هيتعور في المبلغ".

وتابع قائلاً:" عقد مجدي أفشة ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولكن هناك تحركات من جانب الإدارة لحسم ملف التجديد مع صانع ألعاب الفريق".

وواصل:" النادي الأهلي علشان يحسم بطولة الدوري لأزم يصل للنقطة 77 ، ويحقق الفوز في جميع المباريات المقبلة".

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 29 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، لكي يستمر في نضاله نحو تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، والذي افتقده خلال الموسمين الأخيرين.

ويحتل الأحمر، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 20 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

الأهلي يتدرب بدون راحة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق منتخب السويس، بنتيجة هدف نظيف أحرزه حسين الشحات، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، عدم حصول اللاعبين على راحة سلبية بعد الفوز على منتخب السويس، حيث فضل السويسري الاستعداد لمباراة البنك الأهلي بدون راحة من أجل حسم بطولة الدوري لصالح المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي