عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولع في نفسي عشان ترتاح.. لغز وفاة سيدة الشاي في الجيزة

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

باشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة إشتعال النيران في سيدة في العقد الخامس من عمرها، بمنطقة الهرم وذلك على أثر خلافات بينها وبين شقيقها في الهرم.

تفاصيل وفاة سيدة حرقا في الهرم

حيث صرحت جهات التحقيقات في الجيزة، بدفن جثمان السيدة الأربعينية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاصة بها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الحادث، كما أستمعت لأقوال شقيقها وشهود العيان على الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة في الجيزة، تضمن ورود بلاغا أفاد بإشتعال النيران في سدية بمنطقة الهرم ووفاتها متأثرة بإصابتها، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

القصة الكاملة لوفاة سيدة الهرم

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة سيدة أربعينية في منطقة الهرم ترتدي كامل ملابسها وبعد حروق متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية، أن السيدة تدعى ح م في العقد الخامس من العمر مالكة فرشة شاي في الهرم، ونشبت بينها وبين شقيقها مشادة كلامية ومشاجرة بسبب طلبه مبلغ من المال منها.

مشادة مع شقيقها وراء وفاتها

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، قيام شقيق السيدة بطلب مبلغ من المال منها، إلا أنها رفضت ذلك ونشبت بينهما مشادة كلامية قالت له خلالها «هولع في نفسي وأخلص» وبالفعل سكبت على جسدها مادة سريعة الإشتعال وأشعلت النيران فجأة في وسط ذهول الجميع.

وتبين من التحريات الأمنية لأجهزة مديرية أمن الجيزة، وفاتها في الحال متأثرة بإصاباتها، ونقلها إلى المشرحة، والتحفظ على شقيقها والإستماع لأقواله ثم الإستماع لأقوال شهود العيان في محيط الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في الواقعة وصرحت بدفن جثمان السيدة بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي