عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحولت إلى آشلاء.. لغز جثة الفتاة الطائرة غرب الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة سقوط فتاة من الطابق الثاني عشر بمسكنها بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الطالبية.

تفاصيل مصرع فتاة في الطالبية

حيث صرحت جهات التحقيق في الجيزة، بدفن جثمان الفتاة المتوفية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما إستمعت لأقوال أسرتها والذين لم يتهموا أحد في الحادث، وكذا تحفظت على كاميرات المراقبة بمحيط العقار محل الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بسقوط فتاة من الطابق الثاني عشر جثة هامدة بمنطقة الطالبية، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

المعاينة: سقوط فتاة من الطابق الـ 12

وبالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على آشلاء فتاة نتيجة سقوط من علو، حيث تبين سقوطها من الطابق الثاني عشر بالعقار القاطنة به برفقة أسرتها.

وتم نقل آشلاء الفتاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم وإستكمال الإجراءات القانونية، حيث قررت أسرة الفتاة بأنها تعاني من مرض نفسي وأنه لا شبهة جنائية في الحادث.

التحريات: تعاني من مرض نفسي

وتبين من التحريات الأمنية بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفتاة مقيمة برفقة أسرتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع الأندلس بمنطقة الطالبية، وأن الأهالي أكتشفوا سقوط جثمان مرة واحدة وبالفحص عثر على جثمان الفتاة آشلاء أثر السقوط من إرتفاع.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الفتاة تعاني من مرض نفسي وقامت بالقفز من الطابق الـ 12 محل سكنها، فسقطت على محل تجاري بين عقارين وتحولت إلى آشلاء في لحظات، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي