عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى وخالد الصاوي وشريف منير يجتمعون في فيلم ليه تعيشها لوحدك

شريف منير وبشرى
شريف منير وبشرى

تعاقد عدد من النجوم الكبار على بطولة فيلم بعنوان ليه تعيشها لوحدك، والذي من المقرر انطلاق تصويره بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2023، ترقبا لعرضه ضمن منافسة أفلام الصيف في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويشارك في بطلوة فيلم ليه تعيشها لوحدك حتى الأن كلا من  خالد الصاوي وشريف منير وسلمي ابو ضيف و محمد رضوان، وذلك بالتعاون مع بشرى والتي تشارك في العمل كمنتجة فقط.

ويعد فيلم ليه تعيشها لوحدك من تأليف  أحمد عبد العزيز ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة طرحه في السينمات المصرية، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بهذا العمل حتى الأن.

بشرى وشريف منير
خالد الصاوي

أخر أعمال أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

وكان قد تألق أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك في عدد من الأعمال الدرامية، حيث كان أخر أعمال الفنان خالد الصاوي مشاركته في مسلسل “سره الباتع”، إلى جانب النجوم نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

شريف منير يتألق في السينما بـ فيلم يوم 13

بينما الفنان نور الشريف فتألف في دور العرض السينمائية بـ فيلم يوم 13 والذي شارك فيه الى جانب ينا الشربيني، وأحمد داوود، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ويعد العمل أول تجربة 3d في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي