عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. سعد الصغير يطرح فيديو كليب جديد بعنوان شارع شريف

سعد الصغير
سعد الصغير

يستعد المطرب سعد الصغير اليوم الثلاثاء لطرح فيديو كليب جديد له بعنوان شارع شريف، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سعد الصغير عبر إنستجرام

ونشر سعد الصغير مجموعة صور له من كواليس الفيديو كليب، وعلق عليها قائلًا: كل سنة وأنتم بخير وبصحة وسلامة يارب وكل اللي جاي خير علينا باذن الله.. استنو اليوم كليب أغنيه شارع شريف سعدالصغير2023.. الساعه 10 مساءً.

سعد الصغير: أنا اللي جايب آه يا دنيا لـ بوسي

وفي وقت سابق، هاجم الفنان سعد الصغير الفنانة بوسي بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج حبر سري وكشفها عن سبب الخلاف الذي حدث بينها.

وقال سعد الصغير في تصريحات لموقع تحيا مصر: بوسي بتقول إني عايز التريند وهي اللي مدخلاني في حياتها من ساعة ما اتجوزت وجوزها كان بيضربها.

وكشف المطرب سعد الصغير: أنا اللي جايب أغنية آه يا دنيا لـ بوسي وأديتها الأغنية أيام ما كانت بتلبس كوتش بـ 15 جنيه، وكنت السبب في شهرتها.

وأوضح سعد الصغير: بوسي رفضت تدي لأبوها 4000 جنيه عشان يعمل عملية في عينه والإعلامي عمرو الليثي اللي عمله العملية.

سعد الصغير: شمس مش بنت ناس وتطلع تثبت اني اتجوزتها

وعلى صعيد آخر، هاجم الفنان سعد الصغير الراقصة شمس، كما كشف خلال برنامج العرافة أنه لم يتزوجها، كما كشف أنها هاربة خارج مصر بسبب الحكم عليها بالحبس 10 سنوات.

وقال سعد الصغير في برنامج العرافة اتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر قناة المحور: أنا مينفعش تجوز رقاصة، ومتجوزتش شمس في الحلال أو الحرام.

وتابع: أنا وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، شمس مش بنت ناس ونزلت الفيديو وأنا ببوس رجليها، وهي تطلع تثبت اني اتجوزتها، لو الورقة اتقطعت تجيب الشهود.

برلنتي عامر وسعد الصغير

وسبق وأن كشفت الفنانة برلنتي عامر عن تفاصيل تعرضها للخيانة من زوجها المطرب سعد الصغير، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات مع المذيعة مروة صبري.

وقالت برلنتي عامر: لقيته بيعرف واحدة في حدايق الأهرام، هي معرفة بس مش صاحبتي خالص، كانت بتحاول تعرفني وتقرب مني، ومن 3 سنين قالتلي هخطف منك سعد الصغير.

تابع موقع تحيا مصر علي