عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقة خاصة في وقفة عيد الأضحى.. فكاهة وضحك مراد مكرم في برومو برنامج مساء dmc

مراد مكرم
مراد مكرم

يستعد الإعلامي رامي رضوان لاستضافة الفنان مراد مكرم وذلك خلال برنامجها الشهير “مساء dmc”، حيث من المقرر عرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، تزامنا مع وقفة عيد الأضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة مراد مكرم مع رامي رضوان في مساء dmc

مراد مكرم ضيف رامي رضوان بـ مساء dmc

ومن المقرر ان تكون حلقة مراد مكرم مع رامي رضوان مليئة بالفكاهة والضحك والغناء، كما أنهم أيضا سيقومون بعمل فقرة لـ الطبخ سيقومون بها باستغلال مهارتهم في الطبخ على الهواء.

مراد مكرم في رمضان 2023

وكان قد تألق مراد مكرم في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “علاقة مشروعة”، والذي شارك به إلى جانب النجوم ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

مراد مكرم وأعماله الفنية 

كما تألق أيضا بدوره الفريد من نوعه في مسلسل الغرفة 207 والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ودرات أحداثه حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي