عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد زيادة يشارك جمهوره صورة من جبل عرفات أثناء تأدية فريضة الحج

عماد زيادة _ أرشيفية
عماد زيادة _ أرشيفية

شارك الفنان عماد زيادة صورة له  من جبل عرفات، حيث يؤدي فريضة الحج في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تأدية عماد زبادة لفريضة الحج.

تأدية عماد زيادة لفريضة الحج

وعلق عمادة زيادة علي الصورة عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: " لبيك اللهم لبيك  لبيك .. اللهم تقبلنا منا الدعاء من أطهر بقاع الأرض.. وكل عام وأنتم بخير بمناسبه عيد الأضحي المبارك ".

آخر أعمال عماد زيادة

يذكر أن آخر الأعمال التي شارك بها عماد زيادة مسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ومحمد دياب وإدوارد وإخراج وتأليف محمد سامي، وجسد شخصية بكري زلط كبير الغجر.

كما شارك قبلها بمسلسل " ولد الغلابة " مع أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وإنجي المقدم والمخرج محمد سامي  والذي حقق نجاحا كبيرًا أثناء عرضه عبر القنوات الفضائية، حيث جسد زيادة شخصية رشوان.

تصريحات عماد زيادة 

أكد الفنان عماد زيادة، أن دور "رشوان" تاجر المخدرات، الذي يجسده في مسلسل "ولد الغلابة" هو نقلة مهمة في مشواره الفني، خاصة وأنه يشارك في عمل درامي من بطولة النجم أحمد السقا، والمخرج المحترف محمد سامي.

وأضاف "زيادة" أنه تلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية على شخصية رشوان، سواء من الجمهور الذي يلتقي به في الشارع أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بجانب تلقيه العديد من المكالمات الهاتفية من من عدد من الفنانين والمخرجين والكتاب، الذين أشادوا بالمسلسل وبالشخصية التي يقدمها.

وأوضح الفنان عماد زيادة، أن النجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، كان لهما الدور الأكبر في نجاح شخصية رشوان والمسلسل بشكل عام، مؤكدًا أن الخطوة القادمة لابد أن تكون بعد دراسة مرتبة حتى تكون الأدوار التي سيقدمها فيما بعد تنال إعجاب الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي