عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يكشف تفاصيل جولة حفلاته العالمية في صيف 2023

ويجز
ويجز

يبدأ مطرب الراب ويجز جولة حفلاته بعدد من الدولة العالمية، ومن المقرر أن يُجيريها طوال موسم الصيف  مع live Nation Middle East.

تحيا مصر يرصد لكم جولة حفلات ويجز العالمية

ومن المقرر أن يبدأ ويجز جولته الغنائية من برلين ثم إلى جميع أنحاء العالم، وذلك ابتدءًا من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وأعلن ويجز عن تلك الجولة من خلال نشر البوستر الرسمي للحفلات عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام، وعلق: الجولة العالمية المتوقعة لهذا الموسم، جولة ويجز العالمية، تمهيدًا للموسيقى العربية في جميع أنحاء العالم.

ويُحيي ويجز عدد من الحفلات بالعديد من الدول، منها: بروكسل يوم 27 نوفمبر، برلين يوم 1 أكتوبر، مدينة باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر، وينتقل إلى دول شمال أمريكا ومنها: تورنتو يوم 25 أكتوبر، مدينة نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن في يوم 31 أكتوبر، هوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس في يوم 6 نوفمبر.

حفلة ويجز في التجمع

ومن جانب آخر، كان مطرب الراب ويجز قد أحيا حفلًا في التجمع الخامس، ويعد هذا الحفل الأول له بعد غياب 6 أشهر عن جمهوره المصري، وقدم ويجز خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه التي يحبها جمهوره، كما رفع الحفل شعار كامل العدد، كما حرص ويجز على توجيه التحية لوالده الذي كان حريصا على حضور حفله لأول مرة.

حفل ويجز في دبي

وفي سياق متصل، يستعد ويجز، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 15 يوليو المقبل في دبي، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في مطرب الراب ديزي تو سكيني.

آخر أعمال ويجز

يذكر أن آخر أعمال ويجز هي أغنية الدنيا إيه، والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية، كالآتي: “الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه، معايا ما يكفي اجبي عليك، الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه معايا ما يكفي اجبي عليك ايدي طايلة وبتوصل تعاديني دغري هتتحسر وبتفصل M1000 فيها اول متعصب فيها تاني ع الحامي انا ع المارد الالماني فين الكترة ف الغفلة الليلة بيقعوا واحد ورا التاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي