عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. هبة مجدي ضيفة برنامج مساء DMC

هبة مجدي
هبة مجدي

تحل الفنانة هبة مجدي ضيفة على برنامج مساء دي أم سي، والتي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والذي يعرض عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة هبة مجدي في برنامج مساء دي أم سي

ومن المقرر أن تُذاع الحلقة يوم الجمعة المقبلة ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك عبر قناة دي أم سي.

هبة مجدي ضيفة مساء دي أم سي

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة دي أم سي برومو الحلقة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستدرام، وعلقت عليه: في سهرة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. انتظروا النجمة هبة مجدي في حلقة خاصة من سهرات العيد مع إيمان الحصري في برنامج مساء dmc، الجمعة الساعة 9 مساءً على dmc".

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة هبة مجدي، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، عن كواليس مشاركتها في بطولة مسلسل المداح وتتحدث عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، كما تكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية، وحياتها الأسرية مع زوجها المطرب محمد محسن.

آخر أعمال هبة مجدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مسلسل المداح أسطورة العشق 3 والذي حقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان حمادة هلال، والنجمة يسرا اللوزي، وخالد زكي، والنجن محمد رياض، ورانيا فريد شوقي، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي