عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تهنيء الجمهور بـ عيد الاضحى: كل عام وانتم بصحة وستر

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على تهنئة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بـ مناسبة عيد الأضحى المبارك 2023، والموافق غدا الأربعاء الموافق 27 من شهر يونيو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تهنئة غادة عبد الرازق بـ عيد الأضحى 2023

تهنئة غادة عبد الرازق بـ عيد الأضحى 2023

ونشرت غادة عبد الرازق صورة لها عبر موقع انستجرام، وعلقت عليها: عيد الاضحى كل عام وانتم بخير وصحة وعافية وستر من رب العالمين.

غادة عبد الرازق واختراق هاتفها

وكانت قد تصدرت غادة عبد الرازق التريند في الايام الماضية، وذلك بعد إعلان تعرض هاتفيها للسرقة والاختراق، منوهة الجمهور ومتابعيها من أي رسائل تصلهم من هاتفها، وفي منشور عبر موقع انستجرم قالت فيه: تم فقد هاتفي واختراقه لفترة من الوقت، اذ كنت تلقيت أي شيء من هذا الرقم فتأكد بأنه ليس أنا ولم أعد أمتلك هذا الرقم.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي