عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" الله يرحمك يا أمي".. ابنة رجاء الجداوي تستعيد ذكريات الحج مع والدتها

رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

شاركت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي صورًا لها برفقة والدتها أثناء تأديتهم مناسك الحج، مستعيدة ذكرياتها مع والدتها.

تحيا مصر يرصد لكم استعادة أميرة مختار ذكرياتها مع والدتها رجاء الجداوي

ونشرت أميرة مختار صورًا مع والدتها وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة:  لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك، اللهم تقبل صيامنا ودعائنا واستغفارنا جميعا يارب وكل سنه وانتم جميعا بخير والله يرحمك يا أمي يا حبيبتي يرحم أبويا حبيبي يارب.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي:"كل سنة وحضرتك طيبة وعيد سعيد، رحمها الله وغفر لها، الله يرحمها ويغفر لها، كل عام وأنتي بخير وإن شاء الله يكتبهالك أنتي كمان مع بنتك، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وفاة رجاء الجداوي

وكانت قد توفيت رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو 2020، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله".

آخر أعمال رجاء الجداوي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رحاء الجداوي هو مسلسل لعبة النسيان، الذي عُرض في رمضان 2020، بعد انتهائها من تصويره في 27 رمضان، وإصابتها بفيروس كورونا، ورحيلها متأثرة بإصابتها.

مسلسل لعبة النسيان يعتبر هو النسخة المصرية من المسلسل الإيطالي بعنوان Mentre ero via، من إنتاج شركة إندمول. تأليف مونيكا راميتا وإيفان كوترونيو ومن بطولة دينا الشربيني وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل لعبة النسيان

وتدور أحداث مسلسل لعبة النسيان حول استيقاظ رقية بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

وشارك في مسلسل لعبة النسيان عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، وأسماء جلال، رجاء الجداوي، ومن إخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي