عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش (صور)

كوفاسيتش
كوفاسيتش

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، إتمام تعاقده مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب فريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 4 سنوات. 

مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع كوفاسيتش 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 221 مباراة في 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبى، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في النادي لعام 2019/20.

وجاء بيان مانشستر سيتي كالتالي: أكمل مانشستر سيتي التعاقد مع ماتيو كوفاتشيتش من تشيلسي في صفقة مدتها أربع سنوات.

وأضاف البيان: خاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 221 مباراة في خمسة مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في النادي لعام 2019/20.

وأكمل البيان: وقد خاض حتى الآن 95 مباراة دولية مع كرواتيا وكان جزءًا أساسيًا من تشكيلة منتخب بلاده التي وصلت إلى نهائي كأس العالم 2018 واحتلت المركز الثالث في بطولة العام الماضي في قطر.

وأكد نادي مانشستر سيتي أن لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش سيرتدي القميص الرقم 8.

تصريحات جوندوجان 

تحدث اللاعب الدولي الألماني، إلكاي جوندوجان، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن قضى 7 سنوات هناك حقق خلالها كل البطولات الممكنة.

اللاعب الذي كان أول من ينضم لـ مانشستر سيتي في عهد جوارديولا، أكد بأن المدرب الإسباني تمنى يومًا ما أن يلعب بـ 11 لاعب في وسط الملعب.

وفي تصريحاته لوسائل إعلام مانشستر سيتي: "حقق هذا النادي كل أحلامي، سأكون دائمًا ممتنًا لهذه الفرصة. كانت سعادة أن أكون جزءًا من مانشستر سيتي على مدار السنوات السبع الماضية. شعرت أنني جزء من عائلة مميزة.

وأضاف جوندوجان: "لقد تعلمت كل شيء من بيب جوارديولا، والقدرة على اللعب في أكثر من مركز، كان شيئًا لن أنساه أبدًا".

وواصل جوندوجان: "ذات مرة، قال لي جوارديولا أنه يتمنى أن يلعب مع 11 لاعبًا في وسط الملعب، يمكنكم جميعًا رؤية ما يفعله جوارديولا في كرة القدم".

تابع موقع تحيا مصر علي