عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي

صناع فيلم أهل الكهف
صناع فيلم أهل الكهف

انتهى صناع عمل فيلم أهل الكهف الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، من تصوير المشاهد النهائية للعمل، وذلك في دولة المغرب.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير فيلم أهل الكهف

ومن المقرر أن يدخل في مرحلة المونتاج، على أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات المصرية، حيث من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وقد شهد التصوير العديد من المشاهد التي جمعت ابطال العمل منهم خالد النبوي و غاده عادل و محمد فراج و محمد ممدوح و هاجر أحمد و ريم مصطفي و أحمد بدير وعبد الرحمن ابو زهره و أحمد عيد وغيرهم العديد.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف من تاليف ايمن بهجت قمر و انتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن و اخراج عمرو عرفه، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري.

وقصة فيلم أهل الكهف تدور عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

تصريحات خالد النبوي

ومن جانب آخر، كان قد تحدث خالد النبوي عن كواليس مسلسل رسالة الإمام والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وقال خلال حلوله ضيف على برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة أون، متحدثًا عن نبحة صوته التي ظهرت في صوته في أخر حلقات العمل: “صوتي كان تعب في الحقيقة وقررت ما أعلجهوش عشان حسيت إن الإمام الشافعي في أخر أيامه لازم يكون كدة”.

وعن مشهد حريق كتب الإمام الشافعي: رميت نفسي في النار وحصلي إصابة في إيدي، مكنتش قادر أشوف المشهد غير إن الكتب بتتحرق حقيقي وأنا عايز انقذها.

خالد النبوي يكشف سبب موافقته على تجسيد الإمام الشافعي

وعن سبب اختياره لـ دور الإمام الشافعي في مسلسل رسالة الإمام قال: “لأنه حدوتة من حوادتنا وعاش في وسطينا وفي قلوبنا أكثر من ألف و 200 سنة، حث على إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح والإنسانية والديمقراطية، هذا الرجل أصبح عنوان على أرضنا لأنه رجل حر وعالم ومفكر وأديب وشاعر والفنان وعقله يسع أمه”.

تابع موقع تحيا مصر علي