عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل علاقة مشروعة

مراد مكرم
مراد مكرم

تحدث الفنان مراد مكرم عن كواليس مسلسل علاقة مشروعة، كما كشف عن إمكانية تقديم جزء ثاني من العمل، موضحًا رأيه في تقديم الأجزاء الثانية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مراد مكرم

وقال مراد مكرم خلال استضافته في برنامج مساء دي أم سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ويعرض عبر قناة دي أم سي:  بخاف من الكتابة الوحشه في الأعمال وطالما عجتني القصة والكتابة بعمل أحسن حاجة عندي ومش بخاف من أي دور بعمله، ولكن كنت خايف من مسلسل غرفة 207 لإني كنت بتكلم بالإيطالي وخوفت يبان عدم إتقاني للغة.

وكشف: مش بعمل دور الخيانة بس، ومسلسل فوق مستوى الشبهات كان خيانة لكن علاقة مشروعة كانت خدعة مش خيانة لكن كان أول مرة أعمل أن صديقي الصدوق يخوني.

واستكمل: الممثل الجيد هو يمثل أي عمل وأي دور، وأنا عملت شخص يهودي وعادي مقولتش لا.

مراد مكرم: مينفعش واحد متربي وابن ناس يمد إيده على سيدة

وتابع: وأن شايف أن مينفعش شخص يبقى متربي وأبن ناس وفاهم يعني إيه سيدة والتعامل معاها ويمد إيده عليه، وشوفت أمجد في ناس كتير اعرفها وشوفت ناس كتير مهزوزة.

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل علاقة مشروعة

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل علاقة مشروعة قال: أنا مش من أنصار الجزء الثاني من الأعمال، ومش بحب ابني نجاح جزء على جزء ثاني، و90% من الأجزاء الثنية مش بتبقى بنفس نجاح الجزء الأول.

وأضاف: مظنش أننا هنعمل جزء ثاني من مسلسل علاقة مشروعة لأن هنعمل إيه في الجزء الثاني وفي أعمال من البداية بيبقى مكتوب أن هي ليها جزء ثاني.

أعمال مراد مكرم المقبلة

كما كشف مراد مكرم عن أعماله الفترة المقبلة وقال: بصور مسلسل هابلي هالوين مع حنان مطاوع، وبصور فيلم مع أحمد حاتم ومن إخراج ممدوح عدل.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل "علاقة مشروعة"  شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

تابع موقع تحيا مصر علي