عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون مكياج.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب من داخل الأستوديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شارك الموزع الموسيقي النابلسي صورة له برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك أثناء تواجدهم داخل الأستوديو، مشيرصا منه لتحضيرتهم لعمل فني جديد يجمعهما.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

ونشر النبلسي الصورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلًا: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب"، وظهرت شيرين عبد الوهاب بدون مكياج ومرتدية فستانًا من اللون الأبيض.

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب

ومن جانب آخر، كانت قد احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها، وذلك وسط وجود عدد من الأصدقاء والمقربين لها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهما يحتفلان بالعيد ميلاد، وقيام شيرين بالغناء له، وذلك في أجواء رومانسية.

تصريحات حسام حبيب

ومن جانب آخر، كان قد سبق وتحدث الفنان حسام حبيب عن علاقته بزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، لافتًا إلى أنه يحبها أكثر ما تحبه هي، وقال حبيب خلال لقائه في برنامج et بالعربي: فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم، وأنا حاسس أني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني.

وتابع: وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة، عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني.

أعمال شيرين عبد الوهاب

وفي سياق  آخر، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أربع أعمال جديدة، حيث أعلنت عن طرح 4 أغنيات  مع شركة روتانا،  وقالت شيرين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي والإعلامي ربيع هنيدي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في جدة مؤخرا: "ألبومي مع شركة روتاني في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

ويأتي ذلك بعد إعلان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تجديد تعاونها مع شيرين عبد الوهاب الشهر الماضي، حيث نشرت روتانا، صورا لشيرين والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وعلقت قائلة: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".

تابع موقع تحيا مصر علي